النجمة دوللي شاهين تشارك متابعيها بأحدث إطلالة جريئة (صور اليوم)

النجمة دوللي شاهين تشارك متابعيها بأحدث إطلالة جريئة (صور اليوم)
النجمة اللبنانية دوللي شاهين

نشرت النجمة اللبنانية دوللي شاهين متابعيها على تطبيق (إنستغرام)، ويبلغ عددهم أكثر من مليون متابع، عدداً من الصور من جلسة تصوير جديدة لها.

دوللي شاهين مطربة وممثلة لبنانية-برازيلية، ولدت في لبنان في 2 يوليو عام 1985، لأب لبناني وأم من أصول برازيلية ودرست الصحافة وتصميم الجرافيك والموسيقى.

بدأت العمل في السينما المصرية في عام 2006 عندما تعاونت مع المخرج خالد يوسف في فيلم “ويجا”، وتبعته دوللي بمجموعة أفلام منها: “الشياطين: العودة، نمس بوند، المش مهندس حسن.

شاركت بالتمثيل في التليفزيون اللبناني للمرة الأولى من خلال مسلسل “لقاء” في عام 2011، في حين قدمت في الدراما المصرية مسلسل أدهم الشرقاوي والمسلسل الكوميدي شريف ونص.

اشتهرت بعد ظهورها في كليب أغنيتها مومو عيني وعرضه في قناة ميلودي، وهي عضوة مغنية في نقابة الفنانين المحترفين في لبنان.

أعلنت شاهين عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الأشهر فيسبوك، عن قرارها اعتزال الفن والتفرغ لتربية ابنتها والاهتمام بعائلتها قائلة: “لقد قررت أن أعتزل الفن وأتفرغ لتربية ابنتي وعائلتي، لقد حاولت منذ بداياتي أن أقدم أعمالًا جيدة وعملت مع كبار الأساتذة، أصبت وأخطأت! لكني قدمت أفضل ما عُرض عليّ”.

كما أعلنت أنها ستترك الفن وتتجه لخدمة الدين، وقالت: “صوتي سيخدم الرب، وسأعود للترنيم في الكنيسة وخلف مذبح الرب”، لكنها ذكرت نهاية 2016 أنها أرادت الاستراحة قبل العودة إلى الغناء في عام 2017 لإطلاق ألبوم “سندريلا”.

ظهرت تقارير عن وجود وثيقة تعود لعام 2007، بينت تحولها للإسلام حتى تتمكن من طلاق زوجها المسيحي الماروني “سامي سليم”، لكنها نفت الخبر واصفة ياه بـ”الخطير” وأنها بقيت على دينها المسيحي.

ظهرت أخبار أخرى عام 2017 أنها أرادت التحول إلى الإسلام مرة أخرى للزواج من رجل أعمال مصري، وأنها كانت عادت إلى دينها الأصلي قبل زواجها الثاني، ونفت دوللي الأخبار مرة أخرى بصورة مع الصليب خلفها.

احتفلت دوللي شاهين بإصدار اغنية الحاجة داعيالك إحدى أغنيات فيلمها الجديد “عيد جواز ” والمقرر طرحه قريبا في دور العرض، وهي كلمات شفيق كارم الحان تومي وتوزيع اشرف البرنس.

 

صور نجمة الاغراء دوللي شاهين

صور نجمة الاغراء دوللي شاهين

صور نجمة الاغراء دوللي شاهين

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن