الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين تلتقي ببيت الصحافة – فلسطين بغزة

986523

التقى وفد من الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين بالمحافظات الجنوبية برئاسة اللواء سعيد فنونة واعضاء الهيئة مكون من نائب الرئيس جمال طروية، وامين السر صلاح العجوري ومفوض العلاقات العامة محمود دياب، والمفوض الاعلامي للهيئة نبيل برزق، برئيس مجلس ادارة بيت الصحافة – فلسطين الاعلامي بلال جاد الله والكاتب الصحفي عاطف ابو سيف بمقر بيت الصحافة – فلسطين بحي الرمال بمدينة غزة يوم الاثلاثاء الموافق 21.11.2017 .

حيث رحب الاعلامي جاد الله بالوفد معربا عن استعداده للتعاون المشترك مع الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين من الجانب الاعلامي الداعم لحرية الرأي والتعبير الذي يخدم القضية الوطنية الفلسطينة واثراء الثقافة المهنية للاعلام الوطني الحر من خلال دورات متخصصة بهذا المجال

وبدوره اكد اللواء فنونة على اهمية التعاون الاعلامي الواعي والهادف شاكرا بيت الصحافة على حسن الاستقبال ومثمنا دورهم الاعلامي المميز .

ومن ناحيته اعرب المفوض الاعلامي للهيئة نبيل برزق .. عن ارساء سبل التعاون المشترك الهادف بين الهيئة وبيت الصحافة ،والدور الذي يلعبه بيت الصحافة -فلسطين ،في الاعلام الفلسطيني في كافة المجالات المختلفة التي تخدم قضيتنا الوطنية الفلسطينية ..

واستعرض وفد الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين بالمحافظات الجنوبية شريط فيديو عن اهم وابرز نشاطات بيت الصحافة- فلسطين من اعلام مميز يخدم القضية الوطنية الفلسطينية .

986523 4

122365 1

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن