«الوطن اليوم الرياضي».. الأهلي السعودي يجهز راتبًا ضخمًا لإقناع نجم الهجوم بالتجديد

«الوطن اليوم الرياضي».. الأهلي السعودي يجهز راتبًا ضخمًا لإقناع نجم الهجوم بالتجديد
نادي الأهلي السعودي

الوطن اليوم الرياضي : كشفت تقارير صحفية سعودية، أن مجلس إدارة النادي الأهلي السعودي يضع اللمسات الأخرة حول تجديد عقد أحد نجوم الفريق قبل بداية الميركاتو الشتوي.

ويواصل مجلس إدارة الأهلي، برئاسة المهندس ماجد النفيعي، العمل على إرساء حالة من الهدوء والاستقرار على صفوف الفريق الراقي بالموسم الحالي.

ويتطلع الإمبراطور بقيادة المدرب الألباني، بيسينك هاسي، لإبرام صفقات قوية في ظل حالة التراجع التي يمر بها خلال الموسم الحالي 2021-2022.

ويحتل الأهلي المركز التاسع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد أن لعب 13 مباراة بواقع 3 انتصارات و6 تعادلات و4 هزائم.

• تعرف على جدول مباريات كأس الملك السعودي 2022

الأهلي يقترب من تجديد عقد نجمه

وبحسب ما ذكرته آخر التقارير الصحفية، فإن مجلس إدارة الأهلي السعودي برئاسة ماجد النفيعي يجهز عرض مالي ضخم لتجديد عقد اللاعب، عبد الرحمن غريب، خلال الفترة القادمة.

وتجهز إدارة الراقي برئاسة ماجد النفيعي لتقديم عرض مالي مغري لجناح الراقي، عبدالرحمن غريب براتب سنوي قيمته 8 ملايين ريال ضمن عقد مدته 5 سنوات وسوف يتفق الطرفان على جميع تفاصيله لاحقا.

وتريد إدارة الأهلي إغلاق الباب سريعا في وجه كل الأندية الجشعة لخطف اللاعب الشاب مبكرا دون انتظار انتهاء عقده الحالي الذي يتبقى عام ونصف.

يركز أولاً على سداد الإلتزامات المستحقة على خزانة النادي وقيمتها 70 مليون ريال، وقد نجحت إدارة ماجد النفيعي، في سداد نصفها حتى الآن.

وفور حصول الأهلي على «الكفاءة المالية»، سيقوم بالتعاقد مع أجنبي في مركز خط الوسط الارتكاز بجانب جناح أيمن، ويتم تسجيلهما بدلًا من البرازيلي الراحل باولينيو، وكذلك أحد الثنائي التونسي حمدي النقاز، أو السنغالي الحسن نداو.

وفي هذا السياق علق أحمد بامعوضة، مدير الكرة بالنادي الأهلي موضحًا: «سنكون من أوائل الأندية التي ستسجل في الفترة الشتوية القادمة».

• الأهلي يتفوق على الاتحاد في السعودية

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن