تقرير: ماركو مارين يشكو النادي الأهلي السعودي في “فيفا”

تقرير:
النجم الألماني ماركو مارين

كشفت تقارير صحفية أن النجم الألماني ماركو مارين، تقدم بشكوى رسمية في الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ضد ناديه الأهلي السعودي.

ووفقا لما ذكرته صحيفة (عكاظ) السعودية، يوم الاثنين، فإن “مارين طالب في شكواه بمستحقاته المالية المتأخرة”.

وأشارت الصحيفة نقلا عن مصادرها، إلى عدم رغبة إدارة النادي الأهلي في بقاء اللاعب واستمراره للموسم الرياضي المقبل 2020-2021.

• من هم اللاعبون الذين سيغادرون ريال مدريد؟

وكان مارين عاد إلى الأهلي أخيرا، بعد انتهاء إعارته إلى نادي الرائد، الذي انضم إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وانضم مارين للأهلي خلال الفترة الشتوية من الموسم قبل الماضي، قادما من نادي النجم الأحمر الصربي، وسبق له أن خاض العديد من التجارب مع أندية أوروبية، مثل: تشيلسي الإنجليزي، وإشبيلية الإسباني، وأيضا فيورنتينا الإيطالي.

ويمتلك مارين 16 مباراة دولية مع منتخب ألمانيا في مطلع مسيرته، سجّل خلالها هدفا وحيدا، وشارك في كأس العالم 2010 الذي حصدت فيه الماكينات المركز الثالث.

وخلال عام قضاه مارين في صفوف الأهلي لم يسجل إلا 3 أهداف وصنع مثلها، في 26 مباراة.

وكانت تقارير صحفية، أشارت إلى أن إدارة النادي الأهلي وضعت ملف اختيار وتحديد اللاعبين الأجانب في صفوف الفريق، ومصيرهم بيد البلجيكي بيسنيك هاسي، المدرب، الذي تعاقدت معه الإدارة خلفا للروماني ريجيكامب.

وأوضحت التقارير، أن إدارة “الراقي” ، برئاسة ماجد النفيعي، أبلغت المدرب أنها تسعى إلى تسويق عقدي الألماني ماركو مارين والبوسني ألفيس ساريتش اللاعبين الأجنبيين، أو توقيع مخالصة مالية معهما بالتراضي، من أجل البحث -جديّا- عن أسماء بديلة حسب ما يطلبه المدرب من مراكز.

وتعكف إدارة الأهلي -حاليا- على آلية وطريقة من أجل سداد المبالغ التي كشفتها وزارة الرياضة أخيرا، والمتعقلة بشهادة الكفاءة المالية، إذ بلغت الديون الخاصة على النادي 124 مليون ريال.

واستهل الأهلي تدريباته الجماعية، يوم الجمعة، بعد فترة الراحة التي منحت لهم عقب انتهاء الموسم الرياضي الماضي.

وقاد الألباني بيسنيك هاسي، مدرب الأهلي الجديد، تدريبات الفريق، إذ عقد عدة اجتماعات باللاعبين تناول فيها البرنامج الإعدادي للموسم المقبل.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن