الوطن اليوم تكشف ترتيب جدول الدوري المصري بعد تعادل الأهلي وفيوتشر

الوطن اليوم تكشف ترتيب جدول الدوري المصري بعد تعادل الأهلي وفيوتشر
الوطن اليوم تكشف ترتيب جدول الدوري المصري بعد تعادل الأهلي وفيوتشر

الوطن اليوم: شهد ترتيب الدوري المصري الممتاز تغييرا كبيرا في مركز الفريق بعد الجولة الثامنة يوم السبت، وبعد فوزه على غزل المحلة بأربعة أهداف دون رد، نجح فريق الزمالك مؤقتًا في احتلال صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز، ليعود مرة أخري النادي الأهلي اليوم للصدارة واحتلال المركز الأول مرة أخرى برصيد 19 نقطة بعد تعادل مع فريق فيوتشر في مباراة قوية من جانب الفريقين، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق .

جدول ترتيب الدوري المصري

بعد انتهاء مباراة الأهلي و فريق فيوتشر اليوم في الدوري المصري ،بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ،وكانت أسفرت مباراة الدوري المصري أمس السبت عن تغيير في جدول الدوري بعد إقامة 3 مواجهات ، حيث التقى إنبي مع بيراميدز في مباراة مؤجلة من الأسبوع السادس ، وواجه سموحة فريق طلائع الجيش في الأسبوع الخامس من مباراة مؤجلة ،واحتل الزمالك المركز الأول مؤقتًا في الدوري المصري الممتاز برصيد 19 نقطة ، وانتهت الجولة الحالية من الدوري بالمباراة التي بدأت عند الساعة الثامنة مساء الأحد بين الأهلي وفريق فيوتشر ،التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ليعود بها النادي الأهلي إلى صدارة ترتيب الجدول برصيد 19 نقطة.

• 5 معلومات عن مباراة الأهلي وفيوتشر يجب أن تعرفها

ترتيب الدوري المصري بعد مباراة الأهلي وفيوتشر

حيث تعادل إنبي 1-1 مع بيراميدز في مباراة جمعت بينهما مساء أمس السبت، وأحرز محمود وادي هدف بيراميدز في الدقيقة 42. وتعادل إبراهيم يحيى لإنبي بعد خطأ من شريف إكرامي في الدقيقة 49 الذي حاول التقاط الكرة لكن الكرة سقطت من يديه. وبعد مباراة اليوم التي جمعت بين الأهلي فيوتشر يعد ترتيب الدوري الاتي:

• المركز الأول: النادي الاهلي:19 نقطة .

• الثاني: الزمالك 19 نقطة.

• الثالث: بيراميدز 17 نقطة.

•  الرابع: المصري برصيد 13 نقطة.

•  الخامس: فاركو برصيد 12 نقطة.

•  السادس: سموحة برصيد 12 نقطة.

¶ الوطن اليوم الرياضي ينشر جدول المباريات المرتقبة اليوم الأحد والقنوات الناقلة

resized_جدول-ترتيب-الدوري-

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن