الوكيل مطير يستقبل وفد من صالون “نون” الأدبي وحمتو

أستقبل وكيل وزارة الثقافة المساعد سمير مطير في مكتبه بمدينة غزة وفد من صالون نون الأدبي يترأسه خبيرة التنمية البشرية الدكتورة مي نايف مديرة الصالون والوفد المرافق لها، بحضور مدير عام العمل الأهلي سامي أبو وطفة، ومدير عام التنمية الثقافية والإبداع، ومدير عام الصندوق الثقافي عارف بكر، ومدير عام تكنولوجيا المعلومات نائل الدهشان.

وعبر مطير عن سعادته بالزيارة، مثمناً الجهد العمل الذي يبذله الصالون في خدمة المجتمع.

وتحدث خلال اللقاء على مساحات العمل المشترك والتي تهدف للتواصل والشراكة مع جميع الأفراد والمؤسسات العاملة على الساحة، منوهاً إلى إطلاق العديد من المشاريع وبالأخص مشروع تعزيز منظومة القيم المجتمعية والذي يعالج الثقافة السلوكية في المجتمع،  ولتشجيع الجمعيات والمؤسسات الادبية والثقافية للعمل المشترك على أن تكون وزارة الثقافة مظلة للجميع.

ونوه مطير لسبل التعاون المشترك بين الوزارة ومؤسسة “نون” وإمكانية لعقد دورات لموظفي الوزارة والاستفادة من خبرات وقدرات د. مي.

وأستعرض مطير النشاطات والبرامج والفعاليات المختلفة التي قامت وستقوم بها الوزارة والتي تخدم كافة شرائح المجتمع

بدورها ثمنت الدكتورة مي دور الوزارة في خدمة المثقفين والادباء والمهتمين ، واستعرضت أهم البرامج الذي يقوم بها صالون “نون” في خدمة المجتمع بجميع شرائحه، وتحدثت عن سبل التعاون المشترك في المساحات الأدبية والفكرية.

وتم الاتفاق خلال اللقاء عقد دورة تدريبة بعنوان ” البرمجة اللغوية العصبية” للموظفين على ان تبدا يوم الاثنين القادم بواقع 24 ساعة تدريبة ولمدة 6 أسابيع على مدار يومن من كل أسبوع.

هذا واستقبل وكيل مساعد وزارة الثقافة في مكتبه الشيخ والداعية المعروف د. عماد حمتو، وذلك في إطار بحث سبل التعاون المشترك بين الوزارة والشيخ حمتو في برامج الوزارة المختلفة والمتنوعة، حضر اللقاء مدير عام العمل الأهلي سامي أبو وطفة، ومدير عام الآداب والتنمية عاطف عسقول، ومدير عام الصندوق الثقافي عارف بكر، ومدير عام تكنولوجيا المعلومات م. نائل الدهشان.

من جانبه رحب مطير بالضيف مشيداً بجهوده المعروفة والمتميزة في خدمة المجتمع، موضحاً سبب تلك الزيارة وهو التواصل مع الجميع الشخصيات المؤثرة ولها حضور مجتمعي ومن أجل الشراكة ووضع السياسات لمشروع قيم وسلوكيات المجتمع التي تعمل عليه الوزارة  بمشاركة جميع المؤسسات العاملة والشخصيات الاعتبارية الوازنة.

وأستعرض مطير أهم المشاريع والفعاليات المختلفة التي نفذتها وتنفذها الوزارة وتخدم المجتمع بجميع أطيافه ومشاربه.

بدوره تحدث حمتو عن الازمات التي يعيشها المجتمع والمبادرات الكثيرة التي تعمل تحقيق المصلحة الوطنية وسبلها المتعددة، مبدياً مد يد العون للجميع  من أجل استنهاض البذور وتلاقح الافكار بحسب وصفه، والمساهمة والشراكة الفاعلة في الوطن والمجتمع  لما يحقق المصلحة العامة للجميع، مثمناً جهد وزارة الثقافة في وعي وتثقيف المجتمع.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن