اليكس شلافيرمان… قصة شاب اميركي طموح حقق مشروعاً ناجحاً

اليكس شلافيرمان

كثيرون يحلمون بتحقيق الثراء وكسب المال، وهو ما قد يدفع البعض منهم إلى التفكير في بعض الاختراعات التي قد تساعدهم على الوصول لذلك.

ومن هؤلاء شاب أميركي يدعى أليكس شلافيرمان البالغ 20 عاماً، مؤسس شركة Vante Toys، الذي استطاع أن يقدم عدة اختراعات منذ أن كان عمره 15عاماً، وهو ما ساعده بشكل كبير على كسب كثير من الأموال وتحقيق ثروة كبيرة مقارنةً بسنه.

وقال أليكس إنه يتوقع أن يكون العام الجاري مختلفا بالنسبة له على مستوى الشركة التي قام بتأسيسها وهو يبلغ من العمر 16 عاماً، ويتوقع ايرادات قدرها 10 مليون دولار.

وإذ يمتلك أليكس الآن مصنعه الخاص في الصين، ويعمل هناك ما يقرب من 50 موظفاً، ويجري الآن مفاوضات للظهور في برنامج من برامج الواقع استناداً على حياته المجنونة.

وأوضح أليكس أنه عند تأسيسه شركته وهو يبلغ من العمر 16 عاماً كانت تنمو الأعمال بنسبة تتراوح بين 300 و400 % كل عام، وأن اجمالي الايرادات بلغت العام الماضي 5 مليون دولار، وسط توقعات بأن تتجاوز العام الجاري حاجز الـ 10 مليون.

والمنتج الذي يشكل محور قصة النجاح الحالية لشركة أليكس الموجودة في الصين هو أداة الفتح والقياس متعددة الاستخدامات Wallet Ninja التي تقدر بحجم بطاقة الائتمان، وهي أداة عملية وحظيت بنجاح كبير للغاية خلال الفترة الماضية.

وتباع تلك الأداة الان عبر موقع أمازون وينتظر أن يتم طرحها للبيع في متاجر بيع بالتجزئة خلال الفترة المقبلة مثل والمارت ووالجرينز مع كثرة الاعلانات التجارية الخاصة بها.

ويمكن لأي شخص يجلس مع أليكس أن يكتشف حقيقة أنه صاحب شخصية مختلفة تمتلك قدراً كبيراً من الحيوية والنشاط، وسبق له أن طور أول منتجاته وهو يبلغ من العمر 11 عاماً، وكان عبارة عن جهاز دي في دي يعلمك كيف تحلق في الهواء.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن