باريس سان جيرمان يُخطط لضرب برشلونة في الميركاتو الصيفي

باريس سان جيرمان يُخطط لضرب برشلونة في الميركاتو الصيفي
باريس سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية فرنسية، اليوم الأحد، بأن نادي باريس سان جيرمان يطمح إلى التعاقد مع هدفين محتملين لنادي برشلونة الإسباني، في سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

ووفقًا لما ذكره موقع (le10sport) الفرنسي، فإن باريس سان جيرمان يستهدف ضم البرتغالي برناردو سيلفا، نجم وسط مانشستر سيتي، والجابوني بيير إيميريك أوباميانج، مهاجم تشيلسي.

وذكر التقرير بأن باريس سان جيرمان برئاسة ناصر الخليفي يطمح إلى استغلال حالة الغضب لدى النجم الجابوني بيير إيمير يك أوباميانج تجاه تشيلسي الإنجليزي، بعد استبعاده من قائمة الفريق لدوري أبطال أوروبا.

وعلى الرغم من تلقيه لعروض من الدوري الأمريكي، إلا أن إيميريك أوباميانج مازال يرغب في البقاء بأوروبا، سواء كان ذلك من خلال استكمال عقده مع تشيلسي، أو الانتقال لنادٍ أوروبي كبير.

وذكر التقرير بأن باريس سان جيرمان، كان يراقب أوباميانج، عام 2017، عندما كان لاعبًا في دورتموند، لكن الصفقة لم تتم، وانتقل اللاعب لصفوف آرسنال.

وأكدت الشبكة الفرنسية على أن برشلونة مهتم بخدمات اللاعبين، لضمهما إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل، علمًا بأن أوباميانج كان لاعبًا في صفوف برشلونة، قبل رحيله إلى تشيلسي خلال انتقالات الصيف الماضي، بعد التعاقد مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن