بدأ العد التنازلي.. رسائل قوية من كيروش للاعبي المنتخب الوطني قبل مباراتي السنغال

بدأ العد التنازلي.. رسائل قوية من كيروش للاعبي المنتخب الوطني قبل مباراتي السنغال

وجه المدرب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، عدة رسائل إلى لاعبي منتخب مصر قبل انطلاق المعسكر الخاص بمواجهتي السنغال ضمن الجولة الأخيرة من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم المقرر تنظيمها بقطر في نهاية العام الجاري، حيث من المقرر أن ينطلق المعسكر بعد أيام استعدادا للمباراة الأولى التي ستقام على استاد القاهرة.

♦ فرديناند كولي يحذر منتخب السنغال من مواجهة مصر في تصفيات كأس العالم: “خصم يسعى للانتقام”

موعد مباراتي مصر والسنغال

وتنطلق المباراة الأولى بين مصر والسنغال في مباراة الذهاب بالجولة الأخيرة من التصفيات يوم الخامس والعشرين من شهر مارس الجاري وستكون على استاد القاهرة في حضور 60 ألف مشجع، على أن تكون المباراة الثانية يوم التاسع والعشرين من الشهر نفسه وستكون في العاصمة السنغالية داكار، على أن يصعد الفائز في مجموع المباراتين إلى كأس العالم في قطر مباشرة.

♦ تعرف على مشوار منتخب مصر والسنغال قبل نهائي كأس أمم إفريقيا

رسالة كيروش إلى لاعبي منتخب مصر

وكتب المدرب البرتغالي كيروش، من خلال الحساب الرسمي له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريدة كتب فيها “يا شباب.. كأس العالم العد التنازلي.. 15 يوما قبل بدء معسكرنا.. فقط بنفس الموقف الصحيح.. يمكننا أن ننجح ونحقق الحلم المصري، ونصل إلى توقعاتنا وأهدافنا”.

وأضاف كيروش في رسالته: “الحفاظ على التواضع والتركيز والالتزام بالعمل الجاد في كل ثانية من حياتنا، هو الصيغة الوحيدة الرابحة التي يمكن أن تدفعنا إلى الأمام في قطر، أتمنى لكم كل التوفيق والصحة، لا تأخذ الأمر ببساطة.. لا تخطئ.. استغل هذا الوقت للاستعداد والتحسن.. هل أنت مستعد؟”.

وينطلق معسكر المنتخب المصري استعدادا لمباراتي السنغال يوم الحادي والعشرين من شهر مارس الجاري، ويستمر حتى مباراة العودة يوم التاسع والعشرين من الشهر نفسه، على أن يعلن عن الأسماء المقرر إضافتها قبل المعسكر بساعات وسط توقعات بإضافة بعد الأسماء فقط والاكتفاء بـ 24 لاعب ويكون منهم 4 حراس مرمى.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن