برشلونة يستضيف بيتيس بحثا عن العودة للانتصارات بالدوري الإسباني

برشلونة يستضيف بيتيس بحثا عن العودة للانتصارات بالدوري الإسباني

يستضيف فريق برشلونة الإسباني، نظيره ريال بيتيس، في الخامسة والربع من مساء اليوم السبت، على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني “الليجا”، ويدخل برشلونة اللقاء محتلا المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني “الليجا”، برصيد 8 نقاط ولديه مباراتين مؤجلتين، بينما يأتي ريال بيتيس في المركز السابع برصيد 12 نقطة.

ويسعى الفريق الكتالوني لاستعادة الانتصارات في الدوري الإسباني، بعد أن فشل في تحقيق الفوز في آخر 4 مباريات، حيث تعادل فى مباراتين وخسر مثلهما من بينها الهزيمة أمام ريال مدريد بثلاثية في كامب نو، وهو ما أدى إلى ابتعاد الفريق عن المراكز الأولى في جدول ترتيب الليجا.

أما فريق ريال بيتيس فيسعى لمواصلة الانتصارات بعد أن حقق الفوز على إلتشي في اللقاء السابق، ويعتمد على جناح البارسا السابق، كريستيان تيو الذى سجل 4 أهداف حتى الآن في المسابقة.

وشهدت القائمة التي ضمت 23 لاعبا التي اختارها المدير الفني رونالد كومان مدرب البلوجرانا للقاء، تواجد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والمهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان، كما عاد الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن في أول مشاركة له بالليجا هذا الموسم عقب عودته من الإصابة، فيما يغيب البرازيلي كوتينيو للإصابة.

وجاءت قائمة برشلونة، للقاء ريال بيتيس على النحو التالي:-

حراسة المرمى: نيتو – تير شتيجن.

خط الدفاع: ديست – بيكيه – لينجليه – سيرجى روبرتو – جونيور فيربو – ألبا – تيناس.

خط الوسط: بوسكيتس – ألينيا – بيانيتش – كونراد – دى يونج – ديمبلي – بيدري – مينجويزا – بويج.

خط الهجوم: جريزمان – برايثوايت – ميسي – ترينكاو – فاتي.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن