بسبب مبابي.. الليجا تستعد لتقديم شكوى ضد باريس سان جيرمان

بسبب مبابي.. الليجا تستعد لتقديم شكوى ضد باريس سان جيرمان
بسبب مبابي.. الليجا تستعد لتقديم شكوى ضد باريس سان جيرمان

تستعد رابطة المحترفين الإسبانية “الليجا”، تقديم شكوى ضد باريس سان جيرمان، بسبب انتهاك القواعد بشأن عملية تجديد عقد كيليان مبابي.

وجدد مبابي عقده مع سان جيرمان مؤخرا بعد فترة طويلة من القيل والقال بشأن عملية انتقاله إلى ريال مدريد في الصيف واتخاذ قرارا بالبقاء في النادي الباريسي.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن الليجا ستقوم بتقديم شكوى قضائية من خلال المحامي الفرنسي خوان برانكو، أمام القضاء الفرنسي لمنع المصادقة على عقد كيليان مبابي مع سان جيرمان.

هذا كون العقد الذي تم إبرامه بين الثنائي غير قانوني وفيه انتهاكا لقوانين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، وسيطالب الملكي بمنع المصادقة عليه.

وإذا لم يتم الاستجابة من القضاء الفرنسي، فسيتم طلب إجراء من المفوضية الأوروبية من قبل ريال مدريد، وبعدها رفع دعوى في محكمة العدل بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وجدد كيليان مبابي عقده مع باريس سان جيرمان لمدة 3 مواسم، ليستمر في صفوف النادي الباريسي لمدة سنوات، تحديدا، حتى عام 2025، بعد الاتفاق مع النادي على كافة الأمور الخاصة بالتعاقد.

وارتبط اسم مبابي بقوة في الفترة الأخيرة برغبة ريال مدريد الكبيرة في ضمه كونه يعد مستقبلا للنادي وبحاجة الفريق الملكي للاعب بمقومات الشاب الفرنسي.

ولم يكشف النادي الباريسي عن المقابل المالي الذي سيتقاضاه اللاعب أو الذي حصل عليه مقابل تجديد تعاقده، إلا أن ثمة تقارير صحفية كانت قد تكهنت به في الساعات القليلة الماضية.

وأوضحت إذاعة كادينا سير أنا مبابي سيحصل على 300 مليون يورو كمكافأة ولاء من باريس سان جيرمان لتجديد التعاقد بعدما وافق على الاستمرار في النادي.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن