بطولة أمم أفريقيا.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والمغرب اليوم

بطولة أمم أفريقيا.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والمغرب اليوم
بطولة أمم أفريقيا.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والمغرب اليوم

يستعد منتخب مصر للقاء نظيره المغربي مساء اليوم الأحد في بطولة كأس أمم أفريقيا، حيث تحظى المباراة بمتابعة قوية من الجماهير العربية وخاصة المصرية والمغربية ، نظرا لأنها تجمع منتخبين عربيين.

مباراة مصر والمغرب تأتي في إطار منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا في نسختها الثلاثة والثلاثين والتي تقام حاليا في الكاميرون بمشاركة 24 منتخبا.

ونظرا لأهمية المباراة في بطولة افريقيا تبحث الجماهير عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والمغرب مساء اليوم ، حيث يحتضن ملعب أحمدو أهيدجيو مجريات المباراة التي تجمع مصر والمغرب.

♦ تعرف على موعد مباراة منتخب مصر مع المغرب بأمم أفريقيا والقنوات الناقلة

وتبث عدة قنوات مشفرة ومفتوحة مباراة مصر والمغرب اليوم ، حيث تنتظر الجماهير العربية المباراة المصيرية والمرتقبة بين المنتخبين العربيين بكل حماس وشغف، في وقت تتمنى الجماهير المصرية تحقيق منتخبها الفوز والاستمرار في البطولة ، فيما تتمنى الجماهير المغربية مواصلة الأداء القوي لمنتخب المغرب في بطولة افريقيا.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والغرب اليوم

وبحسب وسائل إعلام مصرية وعربية فإن هناك ثمانية قنوات مفتوحة ستقوم بنقل مباراة مصر والمغرب مساء اليوم ، إضافة الى القناة الأصلية بي أن سبورت والتي ستكون مشفرة .

• قناة يورو سبورت: هوت بيرد، تردد 11090 اتجاه 13 شرقًا، عمودي، معدل الترميز 27500، على 3/4 ارديتو 2.

• قناة تيلي تشاد: النايل سات، تردد 12015، معدل استقطاب أفقي، معدل ترميز 27500.

• قناة RTI 1 كوت دي فوار: قمر بدر 26E، تردد 11996/27500 H.

• قناة RTB TV بوركينا فاسو: يوتلسات 9E، تردد 11900/H، معدل ترميز 27500. قناة فوكس سبورت: النايل سات، تردد 12284، معدل استقطاب أفقي، معدل ترميز 27500.

• قناة آرينا سبورت: هوت بيرد، تردد 11595، التصحيح 6/5، استقطاب عمودي، معدل الترميز 27500.

• قناة النبأ الليبية: النايل سات، تردد 11096، معدل استقطاب أفقي، معدل ترميز 27500.

ويسعى مدربي منتخبي مصر والمغرب الى وضع تشكيلة قوية يمكن لها المنافسة طوال مجريات المباراة في بطولة افريقيا ، حيث سيترأس تشكيلة منتخب مصر نجم نادي ليفربول محمد صلاح ، فيما سيزين النجم حكيم زياش تشكيلة منتخب المغرب.

وبدأت الجماهير العربية وخاصة المصرية والمغربية في البحث عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والمغرب مساء اليوم ، وسط حالة من الترقب لما ستسفر عن نتيجة المباراة بين المنتخبين العربيين.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن