بعد تخليها عن طفليها.. “برادا” تنهي تعاونها مع ممثلة صينية

بعد تخليها عن طفليها..
الممثلة الصينية شنج شوانج

أنهت علامة “برادا” التجارية تعاونها مع الممثلة الصينية شنج شوانج بعد تخليها عن طفليها المولودين من أم بديلة إثر انفصالها عن شريكها.

وذكرت “برادا” أنها “أوقفت كل علاقات التعاون” مع الممثلة التي ظهرت في حملة إعلانية للماركة العالمية بمناسبة رأس السنة القمرية، من دون توضيح السبب الذي دفعها إلى اتخاذ هذا القرار.

وتواجه شنج شوانج المعروفة بأدوارها في المسلسلات التاريخية، انتقادات كبيرة عبر شبكات التواصل الاجتماعي بعدما كشفت وسائل إعلام صينية أنها هجرت شريكها في الولايات المتحدة مع طفليهما المولودين من أم بديلة.

وقد انفصل الزوجان قبل ولادة الطفلين بسبب خيانة شانج هنج شريك الممثلة.

وتمنع الصين عمليات تأجير الأرحام منذ 2001، غير أن أزواجا صينيين ميسورين يدفعون أحيانا مبالغ كبيرة لنساء في الخارج ليحملن بأبنائهن.

واعتبر الحزب الشيوعي الحاكم، الأربعاء، أن الممثلة “ليست بريئة ألبتة”، متهما إياها باستغلال ثغرة قانونية لتغطية تكاليف عملية حمل لفائدة الغير في الخارج.

وأكدت شنج أن هذا الموضوع “خاص وحزين جدا”.

وكان شريكها السابق شانج أكد عبر شبكة “ويبو” الاجتماعية أنه بقي لأكثر من سنة في الولايات المتحدة “للاهتمام بالروحين البريئتين الصغيرتين”.

وأثارت القضية فضيحة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، إذ اتهم بعض المستخدمين الممثلة بأنها “امرأة سيئة” فيما حمل آخرون شريكها السابق مسؤولية إنهاء العلاقة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن