بعد تركيزها فى الدراما.. شيرين رضا بأكثر من وجه فى السينما خلال 2018

شيرين رضا
شيرين رضا

رغم محاولة النجمة شيرين رضا للتوازن بين وجودها فى التلفزيون وبين السينما إلا أنه على مدار السنوات الماضية ومنذ عودتها للتمثيل بقوة احتلت الدراما المكانة الأكبر فى رصيدها الفنى لنراها تظهر فى عمل واحد من خلال السينما فى حين تتواجد بأكثر من مسلسل فى نفس العام.

ولكن يبدو أن شيرين رضا قررت أن تغير خريطتها الفنية وتعود لسابق عهدها حيث عرفها الجمهور من خلال السينما والتى قررت أن تركز فيها خلال 2018، وذلك بعد انضمامها لأكثر من عمل سينمائى، واكتفائها حتى الآن بمسلسل واحد ضمن الموسم المقبل وهو مسلسل “بنى يوسف” الذى تقوم ببطولته يسرا ويجمعهما من جديد بعد النجاح الكبير اللتان حققاه رمضان قبل الماضى من خلال مسلسل “فوق مستوى الشبهات”.

أما نصيبها من السينما التى تستعد لخوض المنافسة فيها فى العام الجديد الذى أصبح على الأبواب فيضم حتى الآن ثلاثة أفلام ما بين إتمام التعاقد والترشيحات.

ويأتى أول الأعمال فيلم “تراب الماس” الذى انطلق تصويره مؤخرا، وتشارك فى بطولته إلى جانب منة شلبى وأسر ياسين وإياد نصار ونخبة من النجوم وهو من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

وتعتمد أحداث الفيلم على التصوير فى ديكورين رئيسيين الأول عبارة عن مستشفى والثانى صيدلية، خاصة وأن قصة الفيلم تدور حول قصة شاب يعيش حياة باهتة رتيبة، يعمل كمندوب دعاية طبية فى شركة للأدوية، ثم يتمكن بلباقته الكبيرة ومظهره الجيد فى أن يستميل أكبر الأطباء للأدوية التى يروج لها، فى المنزل الذى يعيش فيه بصحبة والده القعيد، إلى أن تحدث جريمة قتل غامضة.

وتستعد لتصوير مشاهدها فى فيلمها الجديد “الضيف” مطلع يناير المقبل، والذى تقوم ببطولته أمام خالد الصاوى وهو من تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، وإخراج هادى الباجورى، وتدور أحداث الفيلم حول شاب يحل ضيفًا على أسرة خلال العشاء، ثم تتطور الأحداث فى اتجاه لا يتوقعه أحد منهم.

كما انضمت شيرين رضا لقائمة ترشيحات الفيلم الجديد “الفارس” الذي يقوم ببطولته أحمد السقا، ومرشح لبطولته أيضا منى زكى وحمود حميدة وظافر العابدين، والعمل من إخراج محمد سامى.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن