بعد حفله مع راقصات السعودية.. عمر كمال يطير إلى دبي – شاهد

بعد حفله مع راقصات السعودية.. عمر كمال يطير إلى دبي
بعد حفله مع راقصات السعودية.. عمر كمال يطير إلى دبي

شارك الفنان المصري عمر كمال، متابعيه بصور جديدة له، وظهر من خلالها، وهو متجها إلى دبي، وذلك بعد حفله الأخير بالسعودية؛ الذي انتقده البعض بعد ظهوره مع راقصات استعراضات على المسرح.

ونشر عمر كمال صورة عبر حسابه الشخصي بموقع إنستغرام، معلقا عليها قائلًا: توكلت على الله.. دبي.

تعرض عمر كمال للهجوم

من جانب آخر، تعرض عمر كمال مؤخرًا لهجوم كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد مشاركته فيديو من حفله؛ الذي أحياه في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

ونشر عمر كمال الفيديو عبر حسابه الشخصي فيس بوك، وعلق علية قائلا: إحنا عايزين نرقص عشان نتدفى؛ الأمر الذي استفز الجمهور بشكل كبير.

عمر كمال الى دبي

وجاءت التعليقات كالآتي: إزاي تعمل كده في بيت ربنا، والآخر: منك لله يا شيخ هي دي بلد الحرمين الشريفين ومسجد الرسول؛ سوف تحاسب يا عمر على ما تفعله خلِّي حب الدنيا في قلبك، وخلي حب الدنيا ينسيك آخرتك وما تفعله.. حسبي الله ونعم الوكيل.

في سياق منفصل، حصل عمر كمال، على سيارة جديدة من إحدى العائلات بالسعودية، وأثار بها الجدل أيضًا، وقال: وأما بنعمة ربك فحدث، النهاردة بفضل الله تم تكريمي في السعودية، من عائلة الشاطري، وتم منحي درعا وسيارة بنتلي هدية.. شكرًا من كل قلبي على التكريم والاستقبال والضيافة طول إقامتي في المملكة.

أغنية بحبك لـ عمر كمال

وتعد أغنية بحبك آخر أعمال عمر كمال، وهي الأغنية التي أهداها الفنان أحمد العوضي لزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، في عيد ميلادها، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وتُعد أغنية بحبك من كلمات محمود عليان.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن