بعد ظهورها بملابسها الداخلية في البلكونة.. سيدة التجمع: «لفوني بملاءة.. وفي بلدنا عادي جدًا»

بعد ظهورها بملابسها الداخلية في البلكونة.. سيدة التجمع: «لفوني بملاءة.. وفي بلدنا عادي جدًا»
تعبيرية

قالت مصادر أمنية مصرية إن جهات التحقيق بالقاهرة استمعت لأقوال سيدة التجمع الأوكرانية التي خرجت بملابسها الداخلية في بلكونة شقتها بالتجمع بعد أن استمعت جهات التحقيق لأقوالها، وتبين عدم معرفتها بالقوانين المصرية وأنها لا تعلم أن خروجها بهذه الطريقة يعاقب عليه القانون المصري، خاصة أنها تخرج في أوكرانيا بملابس مثلها وتسير بها في الشارع.

وأضافت الأوكرانية أن الأجانب يسيرون في الشوارع بملابس تظهر أجسادهم وهذا شيء عادى في بلادهم وكذلك يسيرون بهذه الملابس في الأماكن السياحية.

سيدة عـ ـارية

كانت سيدة أوكرانية خرجت بملابسها الداخلية في بلكونة شقتها في التجمع الأول وصرخت سيدات التجمع الخامس وطلبت لها الشرطة.

وتوجهت قوة أمنية بالأوكرانية إلى قسم الشرطة واستمعت الأجهزة الأمنية لأقوال الأجنبية وكشفت المتهمة أنها أوكرانية الجنسية، تجردت من بعض ملابسها في بلكونة منزلها مثلما تفعل في بلدها.

وقالت: «أجهل القوانين المصرية ولا أعرف أن هذا الفعل مجرم قانونًا»، وتابعت: «خرجت إلى البلكونة وكنت بالفعل لا أرتدي سوى الملابس الداخلية، وفوجئت بصرخات من الجيران ولم أفهم ما يقصدون منها إلا بعد حضور ضباط الشرطة للمكان».

• مصر.. تفاصيل خروج فتاة أوكرانية شبه عارية في بلكونة شقة بالتجمع الأول

وأضافت المتهمة عقب اقتيادها إلى قسم شرطة التجمع الأول: «لم يكن لديّ أي نية لارتكاب أي فعل مجرّم قانونًا وكنت أتصرف بشكل طبيعي كأني في بلدي أوكرانيا».

وتابعت عقب اقتيادها إلى قسم شرطة التجمع الأول: «لم تكن لديّ أي نية ارتكاب أي فعل مجرّم، ولم أتوقع أبدا اقتيادي إلى قسم الشرطة في ملاءة سرير حول جسدي».

التحريض على الفسـ ـق الفـ ـجور

وقالت مصادر أمنية إن الأجهزة الأمنية نفذت القانون ضد السيدة العـ ـارية فهي ارتكبت جريمة طبقا لمواد القانون المصري، الذي ينص على أن ارتكاب مثل هذه الأفعال يعتبر تحريضًا على الفسق والفجور في المجتمع.

وكشفت المصادر أنه تم تصالح السيدة العـ ـارية في التجمع الأول مع جيرانها داخل قسم شرطة التجمع الأول، بعد القبض عليها وعرضها على النيابة العامة للتحقيق.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن