بعيداً عن الجـنـس.. لهذا يجب أن ينام الرجل عـارياً جانب زوجته!

بعيداً عن الجـنـس.. لهذا يجب أن ينام الرجل عـارياً جانب زوجته!
بعيداً عن الجـنـس.. لهذا يجب أن ينام الرجل عـارياً جانب زوجته!

 

بالتأكيد تعشق جميع الكائنات الحية الخلود إلى النوم لتجديد نشاطها وتريح فيه صحة أجسامها وعقولها، ولكن بعد الزواج قد يكون النوم أكثر فائدة وصحة لحالتك الجسمانية وحياتك الزوجية مع شريكة حياتك.

وبعد الزواج يجب أن تتعلم أن تستفيد الاستفادة القصوى بجميع الأشياء من حولك؛ فحتى النوم يحتوي على عدة صور وأشكال تختلف نسبة فوائدها بالنسبة لصحتك الجسمانية والنفسية باختلاف طريقة النوم المفضلة لك ولزوجتك.

وبالطبع لا ينام السواد الأعظم من المتزوجين وهم بلا ملابس بشكل كلي بجانب بعضهما بعضاً؛ بسبب عدم الاعتياد على هذا الأمر، وبسبب أن البعض يعتقد بأنه محرم.

ولكن في التقرير التالي سوف تتعرف إلى أهم الفوائد التي تنعكس بشكل إيجابي كبير على حياتك الزوجية بعد أن تجرب أن تنام بجانب زوجتك بلا قطعة ملابس واحدة.

1- سوف تحبها أكثر!

في دراسة أمريكية بريطانية مشتركة تم إجراؤها عام 2014 وجد الباحثون في مجال الطب النفسي أن هناك تحسناً بنسبة 48 % في العلاقة الزوجية والجنسية للنساء والرجال الذين ينامون بلا ملابس بجانب أزواجهن.

2- حافظ على حياتك!

إذا كنت لا تمتلك مكيفاً للهواء في غرفة نومك، فيبدو أن التخلص من ملابسك هو الحل الأمثل للتخفيف من الشعور بالحر والوقاية من مرض السكري أيضاً.

وبالتأكيد ستصيبك الدهشة بعد قراءة هذا الكلام، ولكن في الحقيقة أن البالغين يمتلكون دهوناً بنية اللون تُسمى الدهون المفيدة، وهي المسؤولة عن تحسين نسبة الأنسولين في الدم، وبالتالي تتحكم في درجة الوقاية من مرض السكري.

وفي ما يخص تلك الدهون المفيدة، وجد الأطباء أن نسبتها تزداد في أثناء النوم في الأماكن الدافئة داخل أجسامنا؛ ما يعني أن نسبة وقايتك من مرض السكري سوف ترتفع بشكل كبير.

3- صحة أفضل لزوجتك!

بسبب أن المرأة تمتلك أعضاء تناسلية داخلية أي لا توجد خارج الجسم؛ فإنها تعتبر من أكثر الأماكن تعرضاً للبكتيريا والميكروبات نتيجة التغطية الدائمة للأماكن الحساسة.

ولصحة جنسية أفضل لزوجتك عليكما أن تحرصا على تجربة النوم بلا ملابس، فترك الأعضاء التناسلية مكشوفة لفترة طويلة يقلل فرص الإصابة بأي عدوة بكتيرية لتلك الأماكن الحساسة.

4- مناعة أقوى

يؤدي تلامس جسدك بجسد زوجتك في أثناء النوم إلى تحفيز الغدة الكظرية لديكما للتقليل من إنتاج هرمون الكورتيزول المسؤول عن التوتر الذي يؤدي إلى إصابتك ببعض الأمراض العضوية والنفسية؛ فهناك أشخاص يُصابون بنزلات البرد أو حالات القيء والإسهال والصداع لأسباب نفسية وليست عضوية.

كما يساعد النوم بلا ملابس على زيادة إنتاج الجسم من هرمون الأوكسيتوسين المسؤول عن زيادة الاسترخاء وتمدد العضلات، بالإضافة إلى مضاعفة الشعور بالنشوة الجنسية وهزات الجماع؛ لذلك تمت تسمية الأوكسيتوسين بهرمون الحب والعشق.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن