بلدية رفح تعاني من أزمة مالية خانقة

شعار صحيفة الوطن اليوم الإلكترونية
شعار صحيفة الوطن اليوم الإلكترونية

أكد رئيس بلدية رفح صبحي أبو رضوان أن بلديته تعاني من أزمة مالية خانقة , تسببت بعدم تمكنها من دفع رواتب موظفيها للشهر الثاني على التوالي , عازيا الأزمة إلى امتناع المواطنين عن تسديد مستحقات البلدية وتوقف الحركة العمرانية بفعل تشديد الحصار واختفاء مواد البناء من الأسواق .

جاء ذلك خلال استقباله لوفد من مديرية التربية والتعليم برئاسة مدير التربية والتعليم برفح أشرف عابدين , والنائب الإداري سمير الحوراني والنائب الفني إسماعيل حرب ؛ لتكريمه على جهوده في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني وحسن تعامل طواقم البلدية مع المنخفض الجوي الذي ضرب المنطقة مؤخرا .

وأوضح أبو رضوان أن البلدية استنفرت طواقمها وآلياتها وعقدت غرفة عمليات تدير الأزمة على مدار الساعة , مشددا على حرص البلدية على سلامة المواطنين وممتلكاتهم وسعيها الدائم لتطوير البنية التحتية في المحافظة لضمان عدم تكرار الإشكاليات التي وقعت خلال المنخفض الجوي .

بدوره أشاد عابدين بالجهود التي بدلتها طواقم بلدية رفح وعملها المستمر في الميدان لتقليل حجم الأضرار وضمان سلامة المواطنين , معتبرا أن بلدية رفح حققت نجاحا باهرا في إدارة الأزمة وتبعاتها وسيطرت على مناطق الخلل بسرعة الأمر الذي حال دون تفاقم الأزمة .

وفي نهاية الزيارة قدم الوفد الزائر درع تكريمي لرئيس البلدية تقديرا لجهوده الحثيثة والواضحة في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني وتطوير البنية التحتية في المحافظة .

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن