بلدية رفح تنجز خطوات عملية نحو التحول إلى بلدية الكترونية

أكد رئيس بلدية رفح , صبحي أبو رضوان , أن بلديته تخطو خطى حثيثة نحو إنجاز التحول إلى بلدية الكترونية ؛ لتسهيل تعاملات المواطنين ومتابعتها من منازلهم بصورة تقنية حديثة , جاء ذلك خلال لقاءه مع موظفو دائرة التطوير والمتابعة ضمن سلسلة اللقاءات التي يجريها مع كافة الدوائر والأقسام في البلدية , بحضور مدير دائرة التطوير والمتابعة أحمد أبو يونس .

وأوضح أبو رضوان أنه تم برمجة وحوسبة العديد من العمليات والإجراءات داخل البلدية لتسهيل مهمة المراجعين في تحصيل المعلومات , معتبرا أن العام المنصرم شهد تحقيق العديد من الإنجازات على الرغم من ضخامة التحديات التي واجهت البلدية وفي مقدمتها تشديد الحصار والإغلاق وتردي الأوضاع الاقتصادية وقلة إيرادات البلدية .
بدوره , تحدث أبو يونس عن الإنجازات التي حققتها دائرته خلال الفترة الماضية وأبرز الإشكاليات الميدانية التي واجهتهم خلال عملهم , مثمنا دور المجلس البلدي ورئيس البلدية في التواصل الدائم مع الموظفين والمواطنين لعلاج الإشكاليات القائمة .

وناقش موظفو الدائرة مع رئيس البلدية الملاحظات الميدانية والمقترحات لتطوير آلية العمل وتطوير خدمات البلدية , كما تم طرح المشاكل المتعلقة بالموظفين من أجل إيجاد حلول مرضية لها

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن