بمشاركة 300 عداء.. النجاح يغلف بطولة القطاع لألعاب القوى ضمن فعاليات يوم الرياضي الفلسطيني

بمشاركة 300 عداء.. النجاح يغلف بطولة القطاع لألعاب القوى ضمن فعاليات يوم الرياضي الفلسطيني

اختتم الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوي فعاليات بطولة القطاع بنجاح باهر, بمشاركة ما يقارب 300 عداء يمثلون الأندية والهيئات والمراكز الشبابية وأكاديميات ألعاب القوى في المحافظات الجنوبية, وذلك مساء الاثنين 10-4-2017, في ذكرى يوم الأرض وضمن فعاليات يوم الرياضي الفلسطيني على ملعب اليرموك بمدينة غزة, بالتعاون وزارة الشباب والرياضة.

بحضور د. رمزي القرم نائب رئيس الاتحاد, عامر أبو رمضان مدير عام الأنشطة في وزارة الشباب والرياضة, ونبيل مبروك مؤسس الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى, وعلى أبو حسنين رئيس منتدى رواد الحركة الرياضية الفلسطينية, مصباح العسقلاني عضو الاتحاد الفلسطيني السابق لكرة الطاولة, وعماد التتري رئيس الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين, وممثلي الأندية والهيئات والمراكز الشبابية وأكاديميات ألعاب القوى المشاركة في البطولة, وبحضور إعلامي لافت.

واستهل عريف حفل البطولة الإعلامي والعداء الفلسطيني يوسف أبو كويك صاحب الميدالية البرونزية في بطولة أسيا للشباب, الترحيب بالحضور وتطرق الى تاريخ لعبة العاب القوى وأبطال اللعبة الذين مثلوا فلسطين في العديد من المحافل.

وأكد د. رمزي القرم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني المركزي لألعاب القوى, خلال كلمته أن بطولة  القطاع لمحافظات غزة ستساهم  بشكل كبير في كشف مواهب جديدة سيكون لها دور في المستقبل بتمثيل فلسطين على المستوى العربي والدولي والإقليمي.

واشار “القرم” أن البطولة تعتبر باكورة أنشطة الاتحاد و سيكون لها دور كبير بالنهوض بمستوى اللعبة و العدائين وخاصة في ظل زيادة قاعدة  المشاركين في اللعبة من الأندية والهيئات والمراكز الشبابية وأكاديميات العاب القوى, مثمناً دور لجان الاتحاد المختلفة في إنجاح البطولة.

وأشاد “القرم” بدور وزارة الشباب والرياضة في المساهمة بنشر لعبة العاب القوى, مشيراً أن هذه الأهمية التي توليها الوزارة للعبة عبر التعاون مع الاتحاد سيكون له مردود إيجابي في النهوض بألعاب القوى، مباركاً للاعبين الحاصلين على المراكز الأولى في السباقات متمنياً لهم التوفيق.

وفي نهاية حديثة قدم د. القرم شكره لكل الحضور الذين لبوا الدعوة , كما شكر كافة الاندية والهيئات والمراكز الشبابية وأكاديميات ألعاب القوى التي شاركت بقوة وساهمت في انجاح البطولة.

وسادت البطولة اجواء من المنافسة  القوية و الروح الرياضية العالية بين العدائين من ابطال اللعبة في السابقات المختلفة لكافة الفئات العمرية على المراكز الثلاث الأولى.

وفي نهاية البطولة قام الحضور بتكريم العدائين أبطال السباقات ,كما قام  نائب رئيس الاتحاد رمزي القرم بتكريم ممثل وزارة الشباب والرياضة عامر أبو رمضان ورجال الأمن والإسعاف, وبلدية غزة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن