بنت فنان تكشف محمد رمضان على حقيقته واغنية “100 مسا يا برنس” قريبا

بنت فنان تكشف محمد رمضان على حقيقته واغنية

فتحت مشيرة الحجار، ابنة الفنان علي الحجار، النار على الفنان محمد رمضان مؤخرا، بعدما ادعى في مقابلات عدّة أنّه تعرض للظلم من قبل الحجار والطرد من إحدى المسرحيات بسببه منذ سنوات، حيث أعاد البعض نشر اللقاء التي تحدّث فيها عن هذا الموضوع منذ أيّام. وأشار رمضان الذي قدّم مساعدة مالية لأحد معجبيه، حينها إلى أنّ المطرب المعروف قد شعر بالغيرة منه على ما يبدو لأنّ الناس تهافتت عليه، وقدّمت له الهدايا وأبدوا إعجابهم بتمثيله.

وخرجت ابنة الفنان المصري عن صمتها عن حسابها الشّخصي على موقع “فيس بوك”، لتضع النقاط على الحروف وتكشف رمضان على حقيقته وكذّبته بمنشور طويل أمام الجمهور، مؤكّدة أنّه ما قاله مجرّد قصة خيالية لا صحة لها، وسردت تفاصيل ما جرى بالكامل وقالت: “البرنامج دة قديم مش جديد، و القصة دى رمضان حكاها كذا مرة فى برامج و كل مرة يغير فيها تفصيلة بسيطة، و أبويا عمره ما رد، و كان شايف إن الموضوع مش مستاهل يترد عليه و أنا الصراحة مستغربة جدا هو أزاي بيحكيها بثقة قوى كده و جاب الخيال ده منين؟!”.

وتابعت: أنا قررت دلوقتى أني اقول القصة الحقيقية لأن ابويا يستاهل ده، و ده حق ربنا، و هيشهد على كلامى أخويا أحمد الحجار لأنه كان له دور رئيسي في المسرحية، غير أن طبعا المسرحية ليها أبطال و مخرج عارفين الحقيقة”.

وأضافت: اللى حصل إن المخرج اختلف مع محمود عزب أحد الابطال، خلاف شخصي فقرر يفاجيء الفنانين بأنه جاب رمضان يوم واحد، على الحجار شاف إن عزب مايستحقش كدة بعد تعبه فى 6 شهور بروفات و قال لرمضان وقتها أنت ملكش علاقة بالموضوع خالص و كان حيادي جدا.. فقرة الناس اللى كتفوه و ضربوه دي ما حصلتش، ولا عمر أبويا اصلا كان عنده بودي جارد، و موضوع القلم الألماظ عليه علامات استفهام كتير!”.

وأردفت: جو المعاناة اللي رمضان عايش فيه ده و إن الناس افترت عليه و هو صامد كالجبل رخيص قوي، و الكدبة إن دلت على حاجة فهى تدل على شخصية صاحبها. اتعرفوا كويس على الفنان المكافح محمد رمضان!”.

وختمت: وعلى فكرة كلنا بنكافح بطريقتنا. أبويا نفسه جي من عيلة بسيطة و كافح و بنى نفسه بس الموضوع مش لبانة في بقه يستعطف بيه الناس. احنا في زمن الكدب و الافتراء شيء عادي جدا، و الكدبة او الفضيحة تنتشر اه، انما تنشر الحق؟ لأ طبعا! الناس تحب الفضايح!”.

في سياق منفصل، كشف الفنان المصري عن استعداده لطرح أغنية جديدة بعنوان “100 مسا يا برنس”، بعدما حقّقت “نمبر وان” نجاحًا كبيرًا. ونشر فيديو له مع معجبيه عبر حسابه على “إنستقرام”، حيث احتشد بعض الشباب حوله مؤخرًا في موقع تصوير فليمه الجديد “الديزل” الذي ينافس به أهمّ الأفلام الخاصة بعيد الأضحى، ووضع فيه مقطعًا من الأغنية المُرتقبة كخلفية موسيقية.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن