تاريخ مواجهات البرتغالي كارلوس كيروش أمام قطر قبل موقعة كأس العرب

تاريخ مواجهات البرتغالي كارلوس كيروش أمام قطر قبل موقعة كأس العرب
البرتغالي كارلوس كيروش

يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش لمواجهة نظيره القطري صاحب الأرض والجمهور في لقاء تحديد المركز الثالث، ببطولة كأس العرب، التي تستضيفها الأراضي القطرية، ومن المقرر أن تنطلق المواجهة التي تجمع بين مصر وقطر، غدا السبت في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا بتوقيت القاهرة.

البرتغالي كيروش لم يهزم أمام منتخب قطر في مسيرته التدريبية

منتخب-مصر

ولن تكون المواجهة الأولى التي تجمع المدرب البرتغالي الذي يقود الجهاز الفني حاليا «للفراعنة» بالمنتخب القطري، حيث واجه كيروش «العنابي» في 9 مواجهات سابقة، عندما كان مديرًا فنيًا لمنتخبي إيران وكولومبيا، ونجح في تحقيق 6 انتصارات، وكان التعادل حاضرًا في 3 مباريات، ولم يتعرض لأي هزيمة

المنتخب الإيراني كيروش ضد قطر

التقى المنتخب الإيراني بقيادة كيروش مع نظيره القطري في 8 مواجهات بواقع 6 مواجهات ضمن تصفيات كأس العالم، ومباراة في كأس آسيا بجانب لقاء وحيد ودي.

• «بوابة الوطن اليوم» طلب من كيروش بعد فوز منتخب مصر على الجزائر في كأس العرب

كان التعادل حاضرًا في المباريات الثلاثة الأولى التي جمعتهما في دور مجموعات تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم، وفي المباراة الرابعة حقق كارلوس كيروش أول انتصار له على الفريق القطري بهدف نظيف.

انتصاراته المنتخب الإيراني

وواصل المنتخب الإيراني انتصاراته حيث تفوق على نظيره القطري في كأس أسيا بهدف نظيف، وفي تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، تمكن منتخب إيران من الفوز على قطر بثنائية نظيفة على ملعب آزداي في إيران، ثم التقيا من جديد في قطر وفاز الضيوف على المنتخب القطري بهدف دون رد.

• عاهل البحرين: مصر سند للعرب.. وإيران فاشلة.. وقطر نفذ رصيدها

واستضاف ملعب خليفة المباراة الودية الوحيدة التي جمعت بين منتخب إيران وقطر وخلالها نجح لاعبو المنتخب الإيراني من تسجيل هدفين مقابل هدف للفريق القطري.

كولومبيا كيروش ضد قطر

تمكن المنتخب الكولومبي تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش من تحقيق الفوز على منتخب قطر بهدف نظيف في بطولة كوبا أمريكا.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن