تحريض صهيوني ضد حفلة محمد عساف في الناصرة

شنت منظمة “إم ترتسو” اليمينة حملة تحريض  ضد  نجم “أراب ايدول” محمد عساف وطالبت بمنعه من الدخول للبلاد لإحياء أمسية في الناصرة  يوم 27 إبريل نيسان الجاري.

وأوضحت المنظمة في بيانها أنها تعتزم إرسال رسالة عاجلة لوزير الداخلية غدعون ساعر، تطالبه بعدم منح عساف تأشيرة دخول للكيان للظهور في الناصرة. كما طالبت بـ «تشديد الرقابة على الميزانية التي تحول  لبلدية الناصرة  التي  تدفع بمواطنيها إلى التطرف من خلال  تنظيم نشاطات مختلفة ضد الدولة».

وفي إطار حملة التحريض ودغدعة التطرف الصهيوني، قالت إن عساف قال في برنامج تلفزيوني في شهر أغسطس/ آب 2013 إن «فلسطين تمتد من رأس الناقورة إلى إيلات». وأوردت ترجمة عبرية لأغنية “يا طير الطاير يا رايح ع الديري” التي غناها عساف، وقالت  إنه  «غنى وطني فلسطين» و«أتى على ذكر صفد وطبريا»،  وأرسل «سلاماته لبحر عكا وحيفا»، وقال «لا تنس الناصرة، وبشر بيسان بعودة أهلها»

وذكر البيان أن عساف قال في وسائل الإعلام العربية مرات عديدة بأنه «سيكون سعيدا بالظهور في الناصرة  وأمام كل عرب48 لأنها وطنه».  ونقل موقع “والا” العبري عن مدير المنظمة  قوله: “لا يعقل أن تمنح مدينة صهيونية  منبرا للتحريض والتشجيع على التمرد” .

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن