تحميل ملف نتائج توجيهي الثانوية العامة (الانجاز) ٢٠١٩ في الضفة والقدس وغزة

تحميل ملف نتائج توجيهي الثانوية العامة (الانجاز) ٢٠١٩ في الضفة والقدس وغزة

رام الله – الوطن اليوم

نتائج الثانوية العامة 2019 التوجيهي الإنجاز في الضفة الغربية والقدس برقم الجلوس والاسم، حيث نشرت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، صباح يوم الخميس، رابط جديد الاستعلام عن نتائج الانجاز للطلبة البالغ عددهم أكثر من سبعين ألف في القدس والضفة الغربية وكذلك غزة .

تحميل نتائج الثانوية العامة 2019 في الضفة والقدس برقم الجلوس : اضغط هنا

تحميل ملف التوجيهي الثانوية العامة في غزة 2019 : اضغط هنا

يوم الخميس في تمام الثامنة صباحا، يتم الإعلان الرسمي عن نتائج التوجيهي في فلسطين، لذلك دعت وزارة التربية والتعليم فلسطين، الجميع إلى ترقب النتيجة، مشيرة إلى أنها قد تصل إليها عبر شركات الاتصالات المختلفة وبعض المواقع الإعلامية المحلية في حدود ذلك التوقيت.

وستكتفي وزارة التربية والتعليم الفلسطينية بإصدار نص بيان تعلن من خلاله أسماء أوائل الثانوية العامة 2019 التوجيهي في فلسطين الضفة غزة القدس، حيث سنوردها لكم فور صدورها من قبل المصدر الرسمي.

موقع وزارة التربية والتعليم في غزة ينشر نتائج امتحان الانجاز في فلسطين – نتائج توجيهي الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس اضغط هنا

موقع وزارة التربية والتعليم في رام الله ينشر نتائج امتحان الانجاز في فلسطين – نتائج توجيهي الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس اضغط هنا

وفي سياقٍ متصل وجهت الشرطة والنيابة العامة تحذيرا شديد اللهجة للمواطنين بشأن إطلاق النار خلال الاحتفال بصدور نتائج الانجاز. وحذرت الشرطة والنيابة المحتفلين من خطورة إطلاق النار خلال اعلان نتائج التوجيهي 2019، مشيرًا إلى أن من سيقوم بذلك سيعرض نفسه للمسائلة القانونية، لما قد يسببه من إزعاج وتخويف للمواطنين، وكذلك قد تحدث إصابات وضحايا في أسوأ الأحوال.

يشار إلى أن سنوات سابقة شهدت سقوط قتلى في صفوف طلبة الثانوية العامة الإنجاز في فلسطين، وربما بعض من أهاليهم جراء التهور في الاحتفال واستخدام الرصاص الحي والألعاب النارية المؤذية، لذا أهابت الجهات كافة بضرورة الابتعاد عن هذه الظاهرة التي قد تؤدي إلى أمور قد لا يحمد عقباها.

أخيرا حيث ننوه للطلبة كافة إنه بالإمكان وضع رقم الجلوس فقط والبحث ثم ستصدر النتيجة سواء ان كان ناجحا أو لم يوفق، حيث نؤكد أن من لا يحالفه التوفيق فإن هناك فرصة أخرى خلال أيام قليلة من أجل الإعادة والنجاح والالتحاق بالجامعات كغيرهم من زملائهم الذين نجحوا في المرة الأولى.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن