تسريبات جديدة تكشف تصميم هاتف “Oppo X Tom Ford” المنزلق

تسريبات جديدة تكشف تصميم هاتف
تسريبات جديدة تكشف تصميم هاتف "Oppo X Tom Ford" المنزلق

كشفت تسريبات جديدة صورا ثلاثية الأبعاد لهاتف “Oppo X Tom Ford” المميز بالتصميم المنزلق، مع تصميم خارجي يحمل اسم Tom Ford، وشاشة قابلة للسحب.

وسجلت شركة الهواتف الصينية “أوبو” خلال أغسطس/آب الماضي، براءة اختراع لهاتف جديد مميز بتصميم منزلق وشاشة قابلة للسحب، واليوم تكشف التسريبات المصورة ثلاثية الأبعاد تصميم الإصدار الخاص من هاتف Oppo X، والذي يعرف بهاتف Oppo X Tom Ford.

ويتميز تصميم هاتف “Oppo X Tom Ford” بشاشة قابلة للسحب بحجم أكبر بنسبة 80%، على أن تدعم الشاشة التمديد في اتجاه رأسي.

Oppo X Tom Ford slider phone appears in official images

وتأتي اللوحة الخلفية للهاتف على إعداد ثلاثي للكاميرا، ويأتي هاتف “Oppo X Tom Ford” بتصميم خاص لمصمم الأزياء الأمريكي والمخرج توم فورد، مع توقيع فورد أسفل إعدادات الكاميرا، وفلاش LED يأتي أسفل توقيع المصمم.

من جانب آخر، لا تتضمن الشاشة أي نتوء أو ثقب للكاميرا الأمامية، لذا تشير التوقعات إلى أن “Oppo X Tom Ford” سيأتي بتصميم الكاميرا أسفل الشاشة، بينما تشير بعض التوقعات إلى أن الجزء الرمادي في الجهة الخلفية هو شاشة ثانوية تدعم تصوير السيلفي بالكاميرا الرئيسية.

كما يضم الإطار الأيمن من الهاتف فتحة لشريحة SIM، والتي تظهر عند تمديد الشاشة، ويأتي الهاتف بحلقات ذهبية لدعم تعليق الهاتف.

ثلاث أو أربع خطوات فقط لتصبح صديقاً على (فيسبوك) لأي شخص تريد

جدير بالذكر أنه لم تحدد شركة “أوبو” حتى الآن موعد الإعلان الرسمي عن هذا الإصدار، ولم تؤكد التسريبات على انتقال هاتف “OPPO X TOM FORD” للتنفيذ والإنتاج الضخم، أو أن أوبو ستكتفي بهذا النموذج في تصميم الهواتف المميزة بالشاشة المنزلقة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن