تعرف إلى أسرار نجاح رائد الأعمال الشاب كوري ليفي

تعرف إلى أسرار نجاح رائد الأعمال الشاب كوري ليفي

هناك قصص نجاح يمكن لرواد الأعمال الطموحين أن يستلهموا منها دروسا في المثابرة والاصرار على تحقيق الحلم مهما كانت الصعاب. ومن تلك القصص قصة كوري ليفي، ذلك الشاب الذي كان يبلغ من العمر 19 عاما حين نجح في تجميع أكثر من مليون دولار على هيئة تمويل من مستثمرين لبدء شركته One التي تطور تطبيق للهواتف المحمولة يخبرك بوجود شخص قريب منك يشاركك الاهتمامات نفسها.

وها هو التطبيق الآن وبعد مرور ما يقرب من 5 أعوام قد بات يوفر منصة مميزة لربط الطلبة الجامعيين مع بعضهم البعض في هارفارد، ييل، برينستون وأكثر من 20 جامعة أخرى. ويعمل ليفي باعتباره الرئيس التنفيذي للعمليات بالشركة، ويباشر بعملية التشغيل ويهتم ويدقق بكل التفاصيل التي تساعده على إنماء التطبيق.

وقد كشف ليفي من جانبه عن بعض الأسرار التي ساعدته على النجاح في جمع مبلغ التمويل المطلوب لمشروعه في بداية الأمر، ومن بين هذه الأسرار ضرورة البحث عن شخص خبير في مجال عملك كي يقدم لك النصيحة بشأن الطريقة التي يمكنك أن تنمي بها أعمالك في المقام الأول، وكذلك ضرورة الحرص على اكتساب معارف وأشخاص يفوقونك في الذكاء لكي تتعلم منهم وتسير على نهجهم الناجح في النهاية والاهتمام أيضا بتطبيق كل ما تتعلمه من أفكار واستراتيجيات على أرض الواقع، فليس هناك من جدوى لأي تعليم ما لم يكن له تطبيق فعلي من الناحية العملية.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن