تعرف على البرتغالي روبن نيفيز أحدث صفقات الهلال السعودي؟

روبن نيفيز
روبن نيفيز

كورة شوت – كشفت تقارير صحفية أن الهلال السعودي حسم صفقة التعاقد مع الدولي البرتغالي روبن نيفيز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

روبن نيفيز لاعب وولفرهامبتون الإنجليزي ارتبط اسمه بالانتقال إلى برشلونة الإسباني هذا الصيف، غير أن الهلال دخل على الخط وحسم الصفقة لصالحه في النهاية.

وحسبما كشف الصحفي الإيطالي الموثوق “فابريزيو رومانو” خبير الانتقالات في أوروبا، فإن الهلال اتفق مع وولفرهامبتون على ضم روبن نيفيز مقابل 55 مليون يورو.

وأضاف فابريزيو رومانو أنه تبقى الاتفاق على الشروط الشخصية للاعب قبل إضفاء الطابع الرسمي على الصفقة.

ويتبقى عام واحد في عقد روبن نيفيز مع وولفرهامبتون، حيث ينتهي في صيف 2024، لكنه أصبح على أعتاب الرحيل في الميركاتو الحالي.

 

روبن نيفيز

من هو روبن نيفيز؟

روبن ديوغو دا سيلفا نيفيز (من مواليد 13 مارس/آذار 1997) هو لاعب برتغالي يلعب في مركز خط الوسط، وقائد فريق وولفرهامبتون.

صاحب الـ26 عاما بدأ مسيرته الكروية مع بورتو البرتغالي وظهر لأول مرة مع الفريق في سن الـ17 عاما، ثم انضم إلى وولفرهامبتون في عام 2017 مقابل 15.8 مليون جنيه إسترليني.

وشارك روبن نيفيز في أكثر من 200 مباراة في إنجلترا، وتُوج بطلا لدوري البطولة الإنجليزية في موسمه الأول 2017-18 مع الفريق.

شارك نيفيز في أكثر من 60 مباراة مع فئات الشباب لمنتخب البرتغال، قبل أن يظهر لأول مرة مع المنتخب البرتغالي الأول في سن 18 عاما في سنة 2015 ولعب معه 39 مباراة دولية، وتُوج بلقب دوري الأمم الأوروبية 2019، كما كان جزءًا من الفريق في يورو 2020 وكأس العالم 2022.

ماذا قدم روبن نيفيز مع وولفرهامبتون؟

سجل لاعب خط الوسط البرتغالي نيفيز 6 أهداف في 35 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز مع وولفرهامبتون خلال موسم 2022-2023، كما صنع هدفا.

وبشكل عام، خاض نيفيز 252 مباراة مع وولفرهامبتون في جميع المسابقات على مدار 6 مواسم، سجل فيها 30 هدفا وقدم 13 تمريرة حاسمة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن