تويوتا أيغو تعود بمظهر خارجي جذاب وتقنيات متطورة (صور)

تويوتا أيغو تعود بمظهر خارجي جذاب وتقنيات متطورة (صور)

تم إطلاق الجيل الأول من تويوتا أيغو “AYGO” في عام 2015، وهي مصممة خصيصاً للشباب في المناطق الحضرية، كما أنها تضيف مزيداً من الإحساس بالمرح إلى علامة تويوتا التجارية.

حققت أيغو نجاحاً كبيراً منذ إطلاقها في فئة “A” الأوروبية ووصل إجمالي مبيعاتها إلى أكثر من 760,000 سيارة بفضل ألوانها المميزة والتحديثات الهامة التي حصلت عليها السيارة في عامي 2008 و2012.

وفي هذا الإطار، عمل المصممون والمهندسون في شركة تويوتا على تعزيز الصورة الشبابية والمميزة للسيارة، كما حرصوا على زيادة كفاءة المحرك وتحسين أداء السيارة وإضافة ميزات جديدة لجعل تجربة القيادة أكثر متعة.

ولقد استوحي الشكل الخارجي للسيارة من طراز ياريس المحسن لعام 2017، في حين أنها تحتفظ بعلامتها المميزة في مقدمة السيارة التي تأتي على شكل حرف “X” لتمنحها مظهراً ثلاثي الأبعاد.

وتم تزويد السيارة بنوع جديد من المصابيح الأمامية والخلفية “Keen Look” ذات التصاميم الجديدة، وتأتي بثمانية ألوان جديدة منها الأزرق والأرجواني.

وحصلت المقصورة الداخلية ذات الديكورات الأنيقة على شاشة ملونة بقياس سبعة إنش للترفيه والمعلومات، بالإضافة إلى نوع جديد من أنظمة عزل الصوت والضوضاء.

ستتوفر السيارة بمحرك ذو نظام مزدوج لحقن الوقود من ثلاث إسطوانات بسعة واحد ليتر يولد قوة 72 حصاناً و93 نيوتن متراً من عزم الدوران، في حين تتسارع السيارة من حالة السكون إلى 100 كيلومتر خلال 13,8 ثانيةً، وتصل سرعتها القصوى إلى 169 كم/سا.

وستزود السيارة بأعمدة توازن جديدة للتخفيف من الإهتزازات، إلى جانب باقة تويوتا للأمان “Toyota Safety Sense” التي تجمع بين تقنيات الأمان النشطة المساعدة في منع حدوث التصادمات أو التخفيف منها.

تويوتا أيغو تعود بمظهر خارجي جذاب وتقنيات متطورة (صور)

475869

586969

696969

 

 

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن