جمعية مركز ابن باز الخيري الاسلامي تنشر أعمالها خلال شهر مضان المبارك

اختتمت جمعية مركز ابن باز الخيري الإسلامي في السموع / الخليل اليوم الخميس  تنفيذ أعمال مشاريع شهر رمضان المبارك لعام 1436هـ/2015 والذي تم تنفيذه على مراحل.

وكانت جمعية  مركز ابن باز الخيري الإسلامي قد عملت على تنفيذ أربعة مشاريع خلال الشهر الكريم، حيث تم تنفيذ مشروع إفطار الصائم والوجبات الساخنة  واستفاد من المشروع المئات من أسر الأيتام  المكفولين  وغير المكفولين والفقراء والمحتاجين وأسر الأسرى وحالات اجتماعية و ذوي الاحتياجات الخاصة، حيث تم تنفيذ المشروع من خلال التعاقد مع بعض المطاعم وتمويل من بعض الجمعيات المانحة وأهل الخير والمحسنين

كما نفّذت جمعية مركز ابن باز مشروع الطرود الغذائية  استفاد منها (500) أسرة بقيمة (150000) ألف شيكل بتمويل من جمعيات مانحة و متبرعين ومحسنين وأهل الخير.

وقامت جمعية مركز ابن باز  بتوزيع كسوة العيد من ملابس وأحذية  على أسر  الأيتام  المسجلة لدى المركز وغير المسجلين والأسر الفقيرة والمحتاجة ضمن برنامج الأنشطة التي تنظمها جمعية مركز ابن باز من كل عام حيث استفاد المئات  من أسر الأيتام والمحتاجين  من هذا المشروع.

وقامت جمعية مركز ابن باز  بتوزيع زكاة الفطر على (80) أسرة بقيمة إجمالية تزيد عن      (30 )ألف  شيكل خُصّصت للأسر المحتاجة والفقيرة .

ختاماً؛ تتقدّم جمعية مركز ابن باز الخيري الإسلامي– ممثلة برئيسها أ. سعود بدارين وأعضاء هيئتها الإدارية  والعاملين بالمركز وجميع أيتام المركز والأسر الفقيرة والمحتاجة  التي استفادت من هذه المشاريع بالشكر و التقدير وعظيم الامتنان من الجمعيات والمؤسسات المانحة و أهل الخير  والمحسنين  الذين تبرعوا بذلك

نسأل الله العلى  العظيم أن يجعل  ذلك في ميزان حسناتهم  وجزاهم الله عنا خير الجزاء وأسبل عليهم نعمه ورزقهم من حيث لا يحتسبوا كما وتتقدم جمعية مركز ابن باز الخيري الإسلامي من شعبنا الفلسطيني العظيم ومن الأمتين العربية والإسلامية ومن المسلمين في كافة أرجاء المعمورة بالتهاني بحلول عيد الفطر السعيد،.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن