جني أكثر من 500 مليون دولار من بطولة كأس العالم 2022

جني أكثر من 500 مليون دولار من بطولة كأس العالم 2022
جني أكثر من 500 مليون دولار من بطولة كأس العالم 2022

في بيان له أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” أن عدد الطلبات لحضور المباراة النهائية وصل إلى “1.8 مليون طلب تذكرة”. وأضاف فيفا أن أكثر من 17 مليون مشجع من جميع أنحاء العالم طلبوا الحصول على تذكرة لحضور مباريات كأس العالم 2022، خلال مرحلة المبيعات الأولى التي استمرت على مدى 20 يوما فقط.

وقال “فيفا” إن الطلبات تدفقت من مختلف دول العالم وأبرز هذه الدول: “الأرجنتين والبرازيل وإنجلترا وفرنسا والهند والمكسيك والسعودية والإمارات والولايات المتحدة”.

♦ طلب تاريخي على تذاكر مونديال قطر 2022

القطريون في المقدمة

وأشار إلى أن المشجعين من داخل دولة قطر هم أكثر من تقدموا بطلبات الحصول على تذاكر المباريات.

سيتحقق مركز التذاكر التابع له من امتثال الطلبات المقدمة خلال مرحلة المبيعات الأولى، التي انطلقت في 19 يناير الماضي، للشروط، قبل تخصيص التذاكر لأصحابها.

♦ صدام عربي في قرعة تصفيات مونديال قطر 2022

ومن المقرر التواصل مع جميع المتقدمين لإبلاغهم بنجاح طلباتهم سواء كلياً أو جزئياً، أو عدم نجاح طلباتهم للحصول على تذاكر المباريات، اعتباراً من الثلاثاء 8 مارس المقبل، وإفادة أصحاب الطلبات الناجحة بجميع الخطوات التي يجب عليهم اتباعها، والموعد النهائي لدفع قيمة التذاكر.

يذكر أنه سيتم بيع قرابة مليوني تذكرة فقط للمونديال، ويأمل فيفا في جني أكثر من 500 مليون دولار من بطولة كأس العالم 2022، التي ستقام بين نوفمبر/تشرين الثاني وديسمبر/كانون الأول 2022 بدولة قطر.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن