جوال واتحاد كرة الطائرة يوقعان اتفاقية رعاية الدوري الممتاز

جوال واتحاد كرة الطائرة يوقعان اتفاقية رعاية الدوري الممتاز

وقع الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة اتفاقية رعاية بطولة الدوري الممتاز في المحافظات الجنوبية مع شركة جوال، الأربعاء، في مقر الشركة غرب مدينة غزة.

جاء ذلك، بحضور عمر شمالي المدير الإقليمي لشركة جوال، ومهند حلبي مدير التسويق في الشركة ومحمد الدلو رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة وأديب أبو غزال عضو الاتحاد ورئيس اللجنة الفنية، ومحمود أبو شرار الأمين العام للاتحاد.

ورحب شمالي، بالحضور وأعرب عن سعادتهم برعاية بطولة الدوري الممتاز لكرة الطاولة للعام الثاني على التوالي، مؤكداً أن دعم بطولة الدوري الممتاز يأتي ضمن المسئولية الاجتماعية للشركة، مبيناً أن جوال هدفها الأساسي دعم الشباب والرياضة.

وأشاد شمالي، بجهود الحريصين على اللعبة واستمراريتها بالرغم من عدم تلقيها أي دعم مسبقاً، لافتاً إلى أن جوال تنظر إلى زيادة الدعم لهذه اللعبة والعديد من الألعاب في الأعوام المقبلة، من أجل تحقيق الانجازات لفلسطيني في كل المحافل.

بدوره، أثنى محمد الدلو رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة على جهود جوال وتقديمها الدعم للاتحادات الرياضية والتي أعطت دفعة مهمة للاتحادات على العمل وتنظيم البطولات.

وقال الدلو، إن لعبة كرة الطاولة تتميز بأناقة لاعبيها وهدوئهم كونهم من الفئة المثقفة في الوطن, موضحاً أن لاعبو كرة الطاولة شاركوا في العديد من البطولات الدولية وحققوا العديد من الانجازات.

وأوضح الدلو، أن اتحاد الطاولة يضم أكثر من “50” نادٍ في جمعيته العمومية وجلهم يمارسون اللعبة ومقسمون على أربع درجات “ممتازة , أولى , ثانية , ثالثة”, مثنياً على دور شركة جوال الريادي بدعم الحركة الرياضة بشكل دائم ومتواصل.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن