جونيور يقود الشباب إلى نصف نهائي كأس الملك

جونيور يقود الشباب إلى نصف نهائي كأس الملك
جونيور يقود الشباب إلى نصف نهائي كأس الملك

قاد البرازيلي كارلوس جونيور لاعب فريق الشباب الأول لكرة القدم، فريقه إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعدما سجل هدفي الفوز 2-1 على الأهلي في المواجهة التي جمعتهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، الإثنين، ضمن مباريات الدور ربع النهائي من البطولة.

سجل هدفي الشباب البرازيلي كارلوس جونيور عند الدقيقتين (49، 86 جزائية)، بينما أحرز الكرواتي فيليب براداريتش هدف الأهلي الوحيد عند الدقيقة (60)، ليكمل الأبيض العاصمي عقد الأندية المتأهلة إلى المربع الذهبي، ويضرب موعداً مع الهلال في نصف نهائي كأس الملك .

بدأت المباراة سريعة وقوية من جانب الفريقين وحاول كل جانب فرض سيطرته على الأخر وتبادل الفريقين الهجمات على المرمى وأهدروا جميع الفرص التي لاحت لهما، فيما تصدى فاز القرني حارس الشباب ومحمد الربيع حارس الأهلي لجميع التسديدات، ويتقاسم الفريقين الأداء والنتيجة بانتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع انطلاقة الشوط الثاني كان الشباب المبادر بالتسجيل من رأسية البرازيلي كارلوس جونيور مستفيداً من عرضية هتان باهبري عند الدقيقة 49، وكاد الأرجنتيني إيفر بانيجا أن يضاعف النتيجة؛لكن الربيعي حارس الأهلي سيطر على تسديدته.

بعد ذلك نشط الأهلاويين من اجل إدراك التعادل وكان لهم ما أرادوا بواسطة الكرواتي فيليب براداريتش من تسديدة زاحفة اكتفى القرني حارس الشباب برؤيتها تعانق الشباك عند الدقيقة 60.

وكان الأهلي قريباً من إضافة الهدف الثاني؛ لكن السوري عمر السومة أهدر فرصة التسجيل وهو ف مواجهة فواز القرني الذي تمكن من التصدي لتسديدته وتحويلها على ركلة ركنية لم يستفد منها لاعو الأهلي.

وحضرت قمة الإثارة في الدقائق الأخيرة عندما احتسب الروسي سيرجي إيفانوف حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الشباب بعدما عاد إلى تقنية VAR ليتأكد من دفع البرازيلي دانكلير بيريرا مدافع الأهلي لمهاجم الأهلي في منطقة الـ18 ليسددها جونيور بنجاح مسجلاً الهدف الشخصي الثاني له ولفريقه عند الدقيقة 86 ، وأشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه باولينهو وتنتهي المباراة بفوز الشباب بهدفين مقابل هدف .

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن