جو طراد يشوق الجمهور لـ”عروس بيروت 3″ ويعلق: قربت الحكاية تبدأ

جو طراد يشوق الجمهور لـ
جو طراد يشوق الجمهور لـ"عروس بيروت 3" ويعلق: قربت الحكاية تبدأ

شارك النجم اللبناني جو طراد صورة جمعته بالفنانة تقلا شمعون والفنان ظافر العابدين من كواليس تصوير الجزء الثالث من مسلسل “عروس بيروت”، وشوق المتابعين للعمل الذي سيعرض على الشاشات قريبا.

وعلق جو طراد على الصورة: “وراء الكواليس.. عروس بيروت الجزء الثالث.. يلا قربت تبلش الحكاية مع عيلة الظاهر”.

وانهالت تعليقات المتابعين على منشور طراد، وأعربوا عن إعجابهم بالصورة، وبأنهم متحمسون بشكل كبير لمشاهدة الجزء الثالث، ومعرفة ما يخبئه من أحداث، خصوصا بعد دخول شخصيات جديدة إلى المسلسل.

وعلقت إحدى المتابعات قائلة: في انتظار أحلى أخوة فارس وخليل.. ومنتظرة إبداعاتكم أنت والعالمي ومروم الأنيقة، كما علقت متابعة أخرى: كتير كتير متحمسة وناطره بفارغ الصبر شو اشتقت لطلتكم الحلوة مع بعض.

يذكر أن عمليات تصوير الجزء الثالث من “عروس بيروت” كانت قد بدأت قبل أسابيع في تركيا، وهو مسلسل درامي رومانسي، من نوع الدراما العربية المشتركة، وحقق الجزءان الأول والثاني منه نجاحا كبيرا على مستوى الوطن العربي.

ويشارك في بطولة العمل كل من ظافر العابدين، وكارمن بصيبص، وتقلا شمعون، وجو طراد، ومرام علي، ومحمد الأحمد، ونور علي، ولينا حوارنة، وأيمن عبد السلام، وغيرهم، وهو من إخراج فكرت قاضي.

يذكر أن آخر أعمال الفنان جو طراد كان مسلسل “ع الحلوة والمرة”، والذي شارك في بطولته إلى جانب كل من دانا مارديني ونيكولا معوض وباميلا الكيك، وهو من تأليف لبنى مشلح، وإخراج فكرت قاضي.

resized 985638

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن