جيش الاحتلال يقتحم بلدة الطور بالقدس واشتباك مسلح في طولكرم

جيش الاحتلال يقتحم بلدة الطور بالقدس واشتباك مسلح في طولكرم
جيش الاحتلال يقتحم بلدة الطور بالقدس واشتباك مسلح في طولكرم

أفادت وسائل إعلام فلسطينية، أن أعداد كبيرة من قوات الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت، فجر اليوم الخميس، بلدة الطور في مدينة القدس المحتلة.

في سياق ذي صلة، انتشرت أعداد كبيرة من قوات الاحتلال الإسرائيلي مشياً على الاقدام في شوارع وأزقة مخيم نور شمس بمدينة طولكرم، حيث أسفر ذلك عن اشتباك مسلح مع الشبان الفلسطينيين، أدت الى إصابة شاب بالرصاص، بحسب إذاعة (صوت الأقصى).

إلى ذلك، أكدت مصادر محلية، أن مقاومين أطلقوا النار تجاه مستوطنة (إفرات) المقامة على أراضي قرى جنوب بيت لحم.

وكان الفتى قصي فؤاد حمامرة، (16 عاما)، قد استشهد مساء الأربعاء، بعد إصابته برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدة حوسان غرب مدينة بيت لحم.

وأفاد شهود عيان أن عدة رصاصات أصابت جسد الفتى حمامرة، وتركه جنود الاحتلال ينزف ومنع سيارات الإسعاف من الوصول إليه حتى استشهاده.

• إصاية جندي إسرائيلي في اشتباك مسلح قرب طولكرم

هذا وأعلن تلفزيون فلسطين، عن استشهاد الشاب الفلسطيني عمر عليان (19 عاماً) برصاص الاحتلال الإسرائيلي في بلدة سلواد شرق مدينة رام الله بالضفة الغربية.

ووفق إحصائية لوزارة الصحة برام الله، فإن ست إصابات بالرصاص الحي وصلت مجمع فلسطين الطبي من بلدة سلواد، منها إصابة متوسطة في الكتف وأربع إصابات في الأطراف السفلية وإصابة في اليد وجميعها بحالة مستقرة.

يشار إلى أن أكثر من 43 مواطناً بينهم نساء وأطفال استشهدوا برصاص قوات الاحتلال في الضفة والداخل المحتل منذ مطلع العام الجاري.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن