جيش الاحتلال يقصف مواقع في قطاع غزة والمقاومة ترد بالصواريخ

جيش الاحتلال يقصف مواقع في قطاع غزة والمقاومة ترد بالصواريخ
جيش الاحتلال يقصف مواقع في قطاع غزة والمقاومة ترد بالصواريخ

غزة – الوطن اليوم

قصفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأربعاء مواقع للمقاومة الفلسطينية في قطاع غزة ، فيما ردت المقاومة بإطلاق رشقات صاروخية على مستوطنات غلاف غزة.

وأفاد مراسلنا أن طائرات الاحتلال الإسرائيلي قصف موقع عسقلان التابع لكتائب القسام الذراع المسلح لحركة حماس الواقع في بيت لاهيا شمال قطاع غزة بعدة صواريخ ، ما أدى الى إحداث أضرار جسيمة بالموقع.

وأشار مراس (الوطن اليوم) الى ان طائرات الاحتلال قصفت موقع “التل” الواقع بين بلدة دير البلح ومدينة خانيونس بعدد من الصواريخ.

وأوضح أن طائرات الاحتلال قصفت موقع الجعبري التابع لكتائب القسام الواقع شمال شرق بلدة جباليا شمال قطاع غزة.

المقاومة تطلق رشقة صاروخية

وبالتزامن مع القصف الإسرائيلي على قطاع غزة ، أطلقت المقاومة الفلسطينية رشقات صاروخية على مستوطنات غلاف غزة ، حيث دوت صفارات الإنذار فيها ، فيما حاولت القبة الحديدية اعتراض عدد من هذه الصواريخ.

وقال الموقع الإلكتروني لصحيفة (يديعوت أحرونوت) العبرية أن أحد الصواريخ التي أطلقت من غزة سقط على الطريق العام في نير عام دون وقوع إصابات.

وأشار الموقع العبري أن الأذرع العسكرية للفصائل الفلسطينية في قطاع غزة تواصل التمسك بمعادلة “القصف بالقصف” حتى بعد انتهاء جولة البالونات.

هذا ولن يعلن أي فصيل فلسطيني مسؤوليته عن إطلاق الرشقات الصاروخية على مستوطنات غلاف غزة.

وفي ذات السياق قالت إذاعة الجيش الإسرائيلي إن إطلاق الصواريخ من غزة لم يسفر عن وقوع إصابات ، وإنما وقعت اضرار في مبانٍ بعدة بلدات من المجلس “شعار هنيغف”.

من جهتها قالت سرايا القدس الذراع المسلح لحركة الجهاد الاسلامي إن المقاومة أطلقت رشقات صاروخية تجاه مواقع ومستوطنات الاحتلال في غلاف غزة ، وذلك في إطار معادلة القصف بالقصف.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن