حركة حماس تعلن موقفها من الانتخابات الإسرائيلية 2019

حركة حماس تعلن موقفها من الانتخابات الإسرائيلية 2019

غزة – الوطن اليوم

أعلنت حركة حماس ، مساء الثلاثاء، عن موقفها من انتخابات الكنيست الإسرائيلية التي تجري اليوم ومن المنتظر الإعلان عن نتائجها الأولية خلال الساعات القليلة القادمة.

وقال المتحدث باسم حماس حازم قاسم إن “الانتخابات الإسرائيلية في إسرائيل اليوم تجري في دولة قائمة على الاحتلال والاغتصاب لأرض شعبنا الفلسطيني”.

وأضاف قاسم في تصريح صحفي وصل (الوطن اليوم) نسخة عنه أن “تلك الانتخابات ما هي إلا اختيار بين المستوطنين الأغراب على أرض فلسطين المحتلة”.

وتابع المتحدث باسم حماس : “تأتي الانتخابات لإدارة الاستيطان على أرض فلسطين ما يضمن استمرار المستوطنين في اغتصاب الأرض التي طُرد منها أهلها”.

وبين أن الأحزاب الإسرائيلية المتنافسة كلها كانت تحرض على العدوان على قطاع غزة وضم الضفة الغربية المحتلة وتدنيس الأقصى وعدم الاعتراف بحقوق شعبنا الفلسطيني.

وبين أن منافس رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو ، (في إشارة لرئيس الأركان السابق بالكيان باني غينيس) هو الذي قاد الجيش في العدوان على شعبنا عام ٢٠١٤.

وبحسب المتحدث باسم حماس، فإن ” صفقة القرن ” الأمريكية منسجمة تماماً مع الرؤية الإسرائيلية، “وما يمكن أن يمنعها هو مقاومة الشعب الفلسطيني”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن