حسناء الشرقية تبدل الرجال مثل الفساتين!

حسناء الشرقية تبدل الرجال مثل الفساتين!

• شعرت بالملل من زوجها فأمرت عشيقها بذبحه لتخون بمزاجها!

استسلمت لشهواتها وأندفعت وراء نزواتها الرخيصة بكل قوة ومنحت عقلها إجازة مفتوحة وذبحت ضميرها بسكين بارد حتي لا يلومها على خيانتها لزوجها المسكين الذي كان يعمل ليل نهار كالثور المعلق في الساقية من أجل تلبية كل طلباتها المادية دون أن يفطن أن طلباتها واحتياجاتها الجسدية أهم بكثير من أي احتياجات أخرى..
ألقت نفسها في بئر الخيانة وظلت تنهل منها ولكنها لم ترتو أبدا ولم تعد قادرة على مفارقة عشيقها وشريكها في الخيانة فأصدرت حكمها بإعدام زوها ولم يعد على العشيق إلا التنفيذ.!

هدى امرأة فى نهاية العقد الثالث من العمر.. متزوجة من عامل بمحافظة الشرقية.

عاشت مع زوجها عدة سنوات وكانت حياتهما تسير بشكل طبيعى.

الزوج كان يعمل ليل نهار ليلبي احتياجات زوجته وبالرغم من كل ذلك وقعت الزوجة فى بئر الخيانة مع صديق زوجها، ولم تكتف بذلك بل تآمرت ضده واتفقت مع عشيقها على التخلص منه ليخلو لهما الجو.

بدأت فصول الخيانة عندما كان الزوج يخرج من عش الزوجية يومياً متجهاً الى عمله ثم يعود آخر الليل مرهقا من شدة التعب وينام دون أن يلبى لزوجته حقوقها الزوجية، وفى يوم من الأيام فوجئت هدى بزوجها يحضر صديقه محمد النجار إلى المنزل لقضاء بعض الوقت معه، وعندما وقعت عيناها عليه سرعان ما تبادلا نظرات الإعجاب، وامطرها بوابل من الكلام المعسول أثناء انشغال الزوج حتى خارت قواها واستجابت له، وبمرور الأيام بدأت هدى تشكو لمحمد بأن زوجها لا يجيد التعامل العاطفي وأنه يقضي معظم وقته خارج المنزل ولا يعطيها حقوقها الشرعية.

وفي إحدى المرات أثناء تحدثها معه في التليفون، أخبرها محمد بأنه يريد أن يأتي إلى منزلها أثناء غياب زوجها..

ترددت هدى في بداية الأمر ولكن بعد إلحاح محمد وافقت وأدركت أنه هو الشخص الذي يستطيع إطفاء شهوتها المكبوتة، وبعد مرور يومين حضر محمد إلى منزل صديقه وتبادل الأحضان والقبلات مع زوجته ومارس معها الرذيلة على فراش الزوجية، ومنذ ذلك اليوم أصبح لهدى عشيق يشبع رغباتها الجنسية، ولم تعد تتحمل أن تنظر إلى وجه زوجها لدرجة أنها كانت تنام في غرفة بعيدة عنه.

وفى إحدى السهرات الحمراء لعب الشيطان برأس الزوجة وهمس لها بأن تتخلص من زوجها حتى يخلو لها الجو مع عشيقها فاقترحت عليه أن يستدرج زوجها بحجة العمل معه بفاقوس ويقتله ثم يعود إليها لممارسة الرذيلة، وبالفعل وافق محمد على طلب عشيقته وبدأ يخطط لاستدراج الزوج، وشكا له بأن بلدته لا يوجد بها عمل مثمر وطلب منه أن يذهب معه للعمل بمركز فاقوس، وبكل براءة لم يتردد الزوج ووافق على طلب صديقه واستقل معه سيارة وأثناء سيرهما بالطريق إدعى بأن السيارة تعطلت وطلب منه أن يساعده، وعندما نزل الزوج غافله العشيق وأخرج مطواه وسدد له عدة طعنات حتى فاضت روحه إلى بارئها، وقام بإلقاء الجثة في ترعة وعاد مرة أخرى إلى عشيقته ليهنئها بنجاح خطتهما الجهنمية.

ولم تستح الزوجة من كل ذلك بل ذهبت الى مأمور مركز الصالحية الجديدة، وحررت محضرا بتغيب زوجها.

على الفور تم إخطار اللواء سامح الكيلاني مساعد أول وزير الداخلية لأمن الشرقية الذى أمر بسرعة كشف غموض الواقعة.. وبعد مرور يومين فوجئ أهالي مركز فاقوس بجثة عامل طافية بترعة الطاروطي بدائرة المركز.

على الفور قام العميد عاطف الشاعر رئيس المباحث الجنائية بتكثيف جهود البحث ووضع خطة شاملة تتضمنت تتبع خط سير المجني عليه ومناقشة زوجته وأسرته حتى تدخلت عناية السماء وكشفت جريمة الزوجة فأثناء استجوابها لاحظ الرائد محمد عبد الغفار رئيس مباحث الصالحية الجديدة بأن الزوجة تتلعثم وجسدها يرتعش من شدة الخوف وبتضيق الخناق عليها انهارت واعترفت بإرتكابها الواقعة.

وبعمل العديد من الأكمنة الثابتة والمتحركة تمكن ضباط المباحث من القبض على العشيق كما تم ضبط السيارة المستخدمة فى الحادث وبمواجهة العشيق اعترف بارتكاب الجريمة وتخلصه من أداة الجريمة، وقام بتمثيل الجريمة كاملة أمام رجال البحث الجنائي.

جثة مجهولة!

بداية الواقعة عندما تلقى اللواء سامح الكيلاني مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء رفعت خضر مدير إدارة البحث الجنائى يفيد العثور على جثة عامل فى العقد الثالث من العمر وبها العديد من الإصابات بترعة الطاروطى بدائرة قسم الصالحية الجديدة.. على الفور تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث وأفادت التحريات أن الجثة لشخص متغيب منذ يوم واحد ويدعى أشرف خالد 35 سنة ومقيم دائرة مركز فاقوس، وتبين أن زوجته ذهبت لتحرير محضر بتغيب زوجها ولم تشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

وبتضييق الخناق على الزوجة تبين أنها تدعى هدى 30 سنة ربة منزل وعلى علاقة محرمة بمحمد نجار مقيم دائرة مركز فاقوس، ودلت تحريات العميد شمس نجاح رئيس فرع العاشر من رمضان والرائد محمد عبد الغفار رئيس مباحث الصالحية الجديدة بأن الزوجة تربطها علاقة محرمة بصديق زوجها منذ عامين واتفقا سويا على التخلص منه ليخلو لهما الجو وقام المتهم باستدراج صديقه للعمل معه بمركز الحسينية ثم انقض عليه وقتله وتخلص من جثته بالترعة، وعقب تقنين الإجراءات وباستصدار إذن من النيابة العامة، نجحت قوات الأمن في القبض على المتهمين.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأمر المستشار حسام النجار المحامى العام الأول لنيابات شمال الشرقية بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق وتشريح جثة المجني عليه لبيان سبب الوفاة واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن