حماس تكشف: هكذا ستكون مسيرة مليونية العودة في غزة غدا

حماس تكشف: هكذا ستكون مسيرة مليونية العودة في غزة غدا
حماس تكشف: هكذا ستكون مسيرة مليونية العودة في غزة غدا

أكدت حركة حماس ، مساء يوم الثلاثاء، أنها معنية بأن تكون “مليونية العودة” شرق قطاع غزة غدا، “سلمية مئة بالمئة” بوسائلها وأدواتها؛ من أجل إيصال رسالة المظلومية لشعبنا الفلسطيني.

وقال عضو المكتب السياسي لحركة حماس سهيل الهندي: نظمئن جماهير شعبنا، أن غدا، سيكون هناك ضبط كبير”، لافتا إلى أن التجهيزات للمليونية تجري على قدم وساق.

وذكر أن هناك الآلاف من الشباب من حماس والتنظيمات الأخرى، يعملون ليل نهار، من أجل التجهيز ليوم غدا، آملا حضور مئات الآلاف من أبناء شعبنا الفلسطيني لمخيمات العودة؛ من أجل إيصال رسالة قوية للاحتلال.

وأوضح الهندي أن ذكرى النكبة هذا العام، لها مذاق خاص، “كوننا على أعتاب إعلان ما يسمى صفقة العصر”، معبرًا عن أمله ألا يكون هناك ضحايا أو جرحى وألا تنزل قطر دم من أبناء شعبنا.

وفي سياقٍ متصل، لفت إلى أن الاحتلال كان يراهن في “المعركة الأخيرة” على إنهاء مسيرات العودة، مؤكدا رفض الفصائل وحركة حماس لذلك

شدد الهندي على أن مسيرات العودة مستمرة مهما كانت الأثمان والتكاليف؛ حتى تحقق أهدافها على رأسها حق العودة وكسر الحصار عن غزة.

وقال إن مسيرات العودة هي إرادة جمعية وطنية فلسطينية، ورسالة للإدارة الأمريكية والاحتلال والعالم بأن شعبنا حي ويملك إرادة وتصميم كبيرين، مضيفا أنها “تمضي بهذا الزخم والامكانيات الكبيرة حتى تحقق اهافها”.

ونوه القيادي في حماس إلى أن مسيرات العودة حققت العديد من الإنجازات، مبينا أن هناك الكثير من الإنجازات تنتظر التحقيق قريبا.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن