خامنئي: صفقة القرن محكوم عليها بالفشل بفضل عزم وايمان جبهة المقاومة

خامنئي يصدر بيانا شديد اللهجة بعد الإساءة للنبي محمد

وكالات – الوطن اليوم

أكد قائد الثورة الإسلامية علي الخامنئي، أن قضية فلسطين اليوم، تعد من أهم قضايا العالم الإسلامي وهي تأتي في مقدمة كل القضايا السياسية المتعلقة بالمسلمين من أي مذهب أو عرق أو لغة کانوا.

وقال:” لقد وقع في فلسطين أكبر ظلم شهدته القرون الأخيرة، حيث صودر في هذا الحدث المؤلم کل ما يملكه شعب، بما فيه أرضه وداره ومزرعته وأمواله وحرمته وهويته، مضيفاً أن الشعب الفلسطيني لم يرضخ للهزيمة ولم ینثنِ عن الجهد، فهو متواجد اليوم في الساحة باندفاع وشجاعة أکثر مما کان علیه بالأمس؛ إلا أن تحقیق النتیجة بحاجة إلى دعم کل المسلمین.

وأكد أن الخدعة المتمثلة في “صفقة القرن”، والتي يجري التمهيد لها من قبل أمريكا الظالمة وأعوانها الخونة، تشكل جريمة ليس بحق الشعب الفلسطيني فحسب وإنما بحق المجتمع البشري قاطبة.

ودعا الجميع للمشاركة بفعالية لإفشال هذا الكيد والمكر المدبَّر من قبل العدو، مؤكداً أن هذه المؤامرة وغیرها من أحابیل جبهة الاستكبار کلها مکتوب علیها الفشل والهزیمة أمام عزیمة جبهة المقاومة وإيمانها.

جاءت تصريحات القائد خامنئي في رسالة وجهها إلى الحجاج في مكة المكرمة، استعرض فيه حكم وتعاليم الحج وما تواجهه الأمة الإسلامية من تحديات لاسيما على صعيد إلغاء القضية الفلسطينية وكيفية التعاطي معها.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن