خاميس رودريغيز يتحدث عن علاقته بزيدان

زيدان

أوضح خاميس رودريغيز، لاعب ريال مدريد، حقيقة الخلافات بينه وزين الدين زيدان، المدير الفني للفريق، مشيرا إلى أن الفريق يستهدف تحقيق الثلاثية، بالتتويج بالبطولات الثلاث التي ينافس عليها هذا الموسم.

وقال رودريغيز، في تصريحات لشبكة RCN، نقلتها صحيفة “أس” الإسبانية، أمس، الجمعة، إن عدم مشاركته في مباراة دوري أبطال أوروبا أمام ليجيا وارسو يرجع لشعوره ببعض الآلام.

وأوضح “أنا بخير، لست هنا للحديث عن إصابتي الأخيرة، كنت أريد المشاركة أمام ليجيا وارسو ولكن كان يجب أن أكون ذكيًا، لقد تحدثت مع الطاقم الطبي حول هذا الأمر، وفضلنا أن أكون خارج المباراة”.

وأضاف النجم الكولومبي “أنا سعيد في ريال مدريد منذ وصولي هنا في اليوم الأول لي، بالطبع أريد أن ألعب أكثر ولكن هناك شخص هو من يحدد، وهو أمر يجب احترامه”.

وعن علاقته مع زيدان، قال “علاقتنا ليست كما يقول الجميع مكسورة وسيئة، إنها علاقة بين مدرب ولاعبه، علاقة حسنة، هو من يتخذ القرارات ويجب أن نحترمها جميعًا. هو المدرب وهو من يقول لي أن ألعب أو لا، يجب أن أكون هادئًا”.

وتابع “كما يعلم الجميع أنا في النادي الأكبر في العالم، الجميع هنا يريد اللعب وجميعنا نريد الفوز، لم لا نحقق الثلاثية هنا، ونقاتل من أجل جميع الألقاب دائمًا”.

وعن إمكانية مواجهة فريق ناسيونال الكولومبي في كأس العالم للأندية، أوضح رودريغيز “سيكون من الجيد رؤية الكرة الكولومبية في كأس العالم للأندية، لكننا في ريال مدريد نريد الفوز وتحقيق اللقب”.

وواصل “لقد وصلت إلى مدريد قبل عامين وأريد المحافظة على بقائي هنا في هذا النادي، من الصعب أن تصل هنا وتبقى لفترة طويلة، يجب أن تعمل جيدًا من أجل البقاء”.

وعن تقييمه لموسم الفريق الحالي، “البعض يقول إنه جيد وآخرين يقولون إنه سيئ ولكن في نهاية الموسم سنعرف إن كان موسمنا جيدًا أو سيئًا”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن