خدمات خانيونس يقفز للصدارة وتعادل “الغواصات” مع التفاح

خدمات خانيونس

فاز فريق خدمات خانيونس على ضيفه جمعية الصلاح بهدفين لهدف مساء الأحد، في ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب قطاع غزة، في ختام منافسات الأسبوع العاشر من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في القطاع.

وسجل هدفي خدمات خانيونس عطايا جربوع، ومحمد صرصور في الدقيقتين 85، و92 على التوالي، أما هدف الصلاح فأحرزه إياد أبو دحروج من ركلة جزاء بالدقيقة التاسعة.

ورفعت نتيجة المباراة رصيد خدمات خانيونس إلى 20 نقطة في المركز الأول والصدارة، وتجمد رصيد الصلاح عند 8 نقاط بالمركز الحادي عشر، وقبل الأخير، وبفارق الأهداف خلف خدمات المغازي.

بدوره، تعادل خدمات النصيرات “الغواصات الصفراء” مع ضيفه التفاح بهدف لمثله، على ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

وبادر التفاح بالتسجيل عبر أسامة عويضة بالدقيقة 24، وعدل الكفة “للغواصات” محمود الراعي في الدقيقة 55، ليحصل التفاح على النقطة 17 في المركز الرابع، أما خدمات النصيرات فوصل رصيده إلى 16نقطة بالمركز السادس، وبفارق الأهداف خلف خدمات البريج، وأمام الجلاء.

الثانية

وفي ختام الأسبوع السابع والأخير من مرحلة الذهاب لدوري الدرجة الثانية بفرع “غزة والشمال”، تعادل اتحاد جباليا مع ضيفه نماء بدون أهداف، في ملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع.

ورفع اتحاد جباليا رصيده إلى 3 نقاط في المركز السابع، والأخير، وحصل نماء على النقطة الرابعة بالمركز السادس، وبفارق الأهداف خلف السلام.

مباراة الاثنين

وتختتم مباريات الأسبوع السابع للدرجة الثانية بفرع “الوسطى والجنوب” الاثنين، بمباراة الأقصى مع شباب معن في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن