خناقة بين نجل أنغام وزوجها أحمد إبراهيم.. تعرف على التفاصيل

خناقة بين نجل أنغام وزوجها أحمد إبراهيم.. تعرف على التفاصيل

وكالات – الوطن اليوم

خلال الأيام الماضية، نشب خلاف بين نجل الفنان أنغام الأكبر عمر عارف و زوجها الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم، حيث نشر عمر عبر خاصية “ستورى” على إنستجرام، صورة لزوج والدته أحمد إبراهيم، وكتب عليها “مسيرك هتقع في إيدي يا..” خاتماً تهديده بلفظ خارج، أما الصورة الأخرى، كتب عليها : ” كل حاجة هتتقال خلاص”، وسرعان ما قام عمر بحذف ستورى التهديد، كما حذف عمر كل صورة مع أنغام على إنستجرام وألغى متابعته لها أصبح يتابع الفنانة السورية أصالة التي يجمعها خلاف حاد مع والدته أنغام ” وينشر صورة له على حسابه الشخصي وعلق عليها “ولد ضائع”.

وبعد الحديث عن الخلافات بين عمر و زوج أنغام، خرج اليوم عمر عبر حسابه على “إنستجرام”، ونشر بيان يوضح فيه كل ما حدث، وعن حبه الشديد لوالدته، مؤكدا عدم حبه لزوجها و كره له.

وقال عمر فى بداية حديث، لوقف كمية الأخبار و الأحاديث فى ذلك الموضع، هى أمى ولن أدير لها ظهري أبدا حتى لو لم نوافق على كل شئ، و لو كل واحد فاكر انى ممكن يأذى أمى يبقى ميعرفتيش، كل اللى بعمله ده عشان بحبها و يهتم بها، ولا يحق لكل واحد مهجمتى أو الدفاع عنها، ونشتري حاجات على الملأ لأننا للأسف لا نعيش حياة خاصة ونتعرض لضغوط كثيرة، وهفضل دايما صادق مع نفسي وهقف دائما جانب الحقيقة”.

وأكمل عمر حديثه، ” نعم لدي مشكلة مع زوج أمي وبكره لأسباب عديدة، ولكن لا أستطيع أن أؤذى والدتى، ولكل الأخبار و الحسابات الوهمية اللى طلعت باسمي انتوا متعرفوش أى حاجة كفاية كلامكوا فى الموضوع، أنتم لا تعرفون شئ و لا تحبون أمي أكثر مني”.

وأنهى عمر حديثه، موجه رسالة لوالدته أنغام، قائلا: ” أمي أنا أحبك على الرغم من كل شيء. أنا وشقيقي هما العمود الفقري الوحيد لك ولا يمكن لأحد أن يحل محلنا، فأنا لست مؤقتًا مثل بعض الناس أنا إلى الأبد أمي أنا أحبك”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن