دنيا عبد العزيز: بكيت بعد مشهد وفاة والدتي في مسلسل ملف سرى

دنيا عبد العزيز: بكيت بعد مشهد وفاة والدتي في مسلسل ملف سرى
دنيا عبد العزيز: بكيت بعد مشهد وفاة والدتي في مسلسل ملف سرى

كشفت النجمة المصرية دنيا عبد العزيز عن أصعب المشاهد التي مرت بها خلال أداء دورها في مسلسل “ملف سرى” الذى عرض في رمضان المنقضي.

وقالت دنيا عبد العزيز : “ان شخصية أمنية جميع مشاهدها صعبة للغاية ولكن يظل مشهد فقدان أمها من أصعب المشاهد التي تأثرت بها وتسببت في بكاء شديد بالنسبة لى حتى بعد انتهاء تصوير المشهد.

وكشفت الفنانة دنيا عبد العزيز عن سر حماسها لشخصية أمنية في مسلسل “ملف سرى” الذى عرض في رمضان المنقضي.

وقالت دنيا عبد العزيز : شخصية أمنية صعبة وعادة أحب تقديم مثل هذه الشخصيات المركبة المليئة بالأحاسيس والمشاعر المختلفة.

وأوضحت دنيا عبد العزيز : طوال أحداث المسلسل شخصية أمنية مليئة بالغموض والانفعالات الداخلية فلا تستطيع أن تحدد إذا كانت شخصية شريرة او طيبة لأن انفعالاتها داخلية ولا تظهرها وهو ما أرهقنني كثيرا لآنها معظم المشاهد في حالة بكاء “شحتفه”.

على جانب أكدت الفنانة دنيا عبد العزيز أنها كانت تشعر بالقلق قبل قراءتها للجزء الثاني من مسلسل “المداح 2” والذى عرض فى رمضان.

وقالت دنيا عبد العزيز: “دائما الجزء الثاني من أي عمل يعد مقلق لأى ممثل حيث يكون أمام مجهول وتحدى مختلف بسبب نجاح الجزء الأول.

وأضافت دنيا عبد العزيز : عندما قرأت السيناريو الخاص بالجزء الثاني لمسلسل “المداح” وجدت انه عمل جديد مختلف وشخصيات أيضا مختلفة فضلا عن المضمون الذى يطرح قضية جديده عن الجزء الأول.

وكشفت الفنانة دنيا عبد العزيز عن تفاصيل احتفالها بعقد قرانها، حيث كان هناك حالة من اللبس، واعتقد البعض أنها أقامت ثلاثة أفراح.

وقالت دنيا عبد العزيز: أريد أن أوضح أمرا مهما وهو أنني لم أقم أي أفراح، ولكن ما حدث بالتحديد هو عقد القران على زوجي المهندس مصطفى كامل، وبعدها أقمت احتفالية بسيطة دعوت فيها المقربين لي من أهل الفن للاحتفال بعقد القران، ومن المقرر أن أقيم حفل الزفاف بعد انتهاء من عروض مسرحية زقاق المدق في عيد الفطر.

وأوضحت دنيا عبد العزيز: لجأت إلى هذه الحيلة بسبب انشغالي في التصوير طوال شهر رمضان الماضي، ولم أحصل على إجازة سوى خمسة أيام فقط من التصوير، ويقام حفل الزفاف بعد عيد الفطر في نويبع وسيكون في نطاق ضيق.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن