“ذا فويس كيدز”: الجمهور عاتب على كاظم الساهر

من جديد، ومثل ليلة كل سبت وخلال وبعد انتهاء عرضه، يثير برنامج “ذا فويس كيدز” جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الإجتماعي بسبب اختيار المدربين لأصوات لم تكن في حسبان الجمهور المتابع .

هذه المرة كان الهجوم العنيف من نصيب الفنان كاظم الساهر الذي اتهمه البعض بأنه تقصد ابعاد يمان قصار من سوريا من فريقه الذي وعده عندما لفّ كرسيه له في مرحلة “الصوت وبس” بأنه سيكون أقوى صوت لهذا الموسم.

وكالعادة يقحم الجمهور المدربين وسياسة البرنامج بجنسيات المواهب، فاتهم البعض محطة “mbc” بأنها لا تنظر إلى الموهبة كصوت بل تركز على هدفها التجاري منها، وتضرب عرض الحائط المواهب التي تستحق البقاء أكثر من غيرها والمنافسة على اللقب.

السوري يمان شكل محور حديث جمهور “السوشيال ميديا” الذي رأى الجميع أن كاظم ظلمه في مرحلة “المواجهة”، وكان بامكانه أن يضعه مع مجموعة أخرى لأنه موهبة تغني القدود الحلبية وتستحق البقاء للعرض المباشر. وهناك من رأى أن المحطة تحدد من هم المواهب الذين سيقفون في مواجهة بعضعم البعض على الحلبة، وتتدخل في اختيار المدربين للمواهب.

كذلك نانسي عجرم لم تسلم من نيل الاتهامات عندما وضعت التوأمين خالد وعابد معاً، حيث اعتبر الجمهور المتابع أنه كان بإمكانها أن تفرقهما عن بعضهما، وتستبدل عابد أو خالد بموهبة أخرى، فلربما كان سيبقى الاثنان معاً، ولكنها تقصدت أن يكونا معاً كي تختار واحداً منهم للمواجهة الأخيرة. وبتصرفها هذا، اتهمت بأنها قامت بتفريقهما عن بعضهما البعض. لكن رغم ما حصل معها بقي الهجوم عليها أخف وطأة من الهجوم الذي ناله كاظم بسبب استبعاده لـ يمان.

نانسي حصلت على إشادة عالية من قبل الصحافة لدورها البارز والفعال هذا الموسم، لاسيما وأنها تجيد لعب دور الأم بكل حب وعطف، فاستطاعت كما الحلقات السابقة كسب قلوب المتابعين للبرنامج، حيث كانت تتأثر مع باقي الأطفال من فرق كاظم وتامر حسني.

كذلك تامر لم يسلم من نقد الجمهور في خياراته للأصوات في فريقه، واستغربوا إبقاء نور التي كانت تعتبر الأضعف بين زميلاتها، واعتبر البعض أنه أخطأ في خياره لها، لأن هناك فاطمة الأجدر منها للبقاء. بينما نسيّ الجمهور فعلته الأولى ونجح في كسب رضاه عندما نجح في خياره الثاني بابقاء محمد البندي.

حصيلة الحلقة الثانية من المواجهة هو تأهل ثماني مواهب ستواجه في المرحلة المقبلة من المواجهة الأخيرة قبل العرض المباشر. ويمكن وصف هذه الحلقة بأنها تحولت لمعركة شنها الجمهور المتابع للبرنامج على المدربين، وقليلاً ما كان يتعرض الفنان كاظم الساهر لهكذا هجوم بسبب خياراته..فهل سيشفع الجمهور للمدربين في مرحلة المواجهة الأخيرة؟

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن