رابط النتائج.. نتائج الثانوية العامة التوجيهي ستعلن الساعة 8 صباحاً

رابط النتائج.. نتائج الثانوية العامة التوجيهي ستعلن الساعة 8 صباحاً

رام الله – الوطن اليوم

أعلنت لجنة الامتحانات العامة في وزارة التربية والتعليم، عقب اجتماعها اليوم، برئاسة الوزير أ.د. مروان عورتاني ؛ أن نتائج امتحان الثانوية العامة التوجيهي الانجاز 2019 ستعلن غداً الخميس الساعة الثامنة صباحاً.

وأوضحت اللجنة في بيان صحفي، أن النتائج ستعلن عبر الموقع الإلكتروني الخاص بنتائج امتحان الثانوية العامة وأيضاً عَبر الرسائل القصيرة من شركتي جوال و أوريدو، وعبر صفحات مديريات التربية.

للاستعلام عن نتائج الثانوية العامة (توجيهي) ٢٠١٩ – رابط محرك فحص النتائج فور نشرها من قبل وزارة التربية والتعليم : اضغط هنا (لم تصدر بعد)

أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي في فلسطين بشكل رسمي، أن يوم غد الخميس، الموعد الرسمي لإعلان نتائج الثانوية العامة للعام 2019 لجميع الفروع الدراسية العلمي والأدبي والشرعي والتجاري والصناعي برقم الجلوس فقط.

ومن المتوقع أن يجري إعلان نتائج الانجاز التوجيهي الثانوية العامة 2019 في فلسطين عبر أرقام الجلوس وليس عن طريق الأسماء، ومن المرجح أن وزارة التربية والتعليم قد لا تعقد مؤتمر صحفي للإعلان عن الطلبة الأوائل إنما ستكتفي بإصدار بيان رسمي بهذا الخصوص.

وبدورها، صرحت النيابة العامة أنها ستقوم بالتنسيق مع أقسام و دوائر الشرطة و المباحث العامة في كافة محافظات قطاع غزة باتخاذ الإجراءات القانونية الحازمة بحق من يثبت استخدامه للسلاح في المناسبات و خاصة يوم إعلان نتائج الثانوية العامة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن