رابط النتائج.. نتائج توجيهي الثانوية العامة 2019 في فلسطين

رابط النتائج.. نتائج توجيهي الثانوية العامة 2019 في فلسطين

رام الله – الوطن اليوم

أعلنت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، يوم الخميس، نتائج توجيهي الثانوية العامة 2019 الإنجاز في قطاع غزة و القدس والشتات والضفة الغربية، وذلك حسب أرقام الجلوس.

يذكر أن ما يزيد عن 70 ألف طالب وطالبة في المحافظات الجنوبية والشمالية والخارج، تقدموا لامتحان الثانوية العامة الانجاز 2019، حيث قررت وزارة التربية والتعليم نشر نتائج التوجيهي هذا العام عبر أرقام الجلوس؛ كونها تأتي في إطار الخصوصية للطالب وأسرته.

وفي هذا الصدد، حذرت الشرطة الفلسطينية كافة المواطنين من خطورة إطلاق النار واستخدام المفرقعات والألعاب النارية اثناء اعلان نتائج امتحانات الثانوية العامة الانجاز 2019 والاحتفالات المرافقة لها .

وأوضح الناطق الاعلامي باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات إن التحذير جاء لما تشكله هذه المفرقعات من خطورة حقيقية على حياتهم وحياة أطفالهم , فهي قاتلة وقد تؤدي لبتر الأطراف وتفقأ العيون وتكلفتها عالية فتشكل هدر للمال.

وأكد ارزيقات أن الشرطة ستلاحق تجارها ومطلقيها وستقوم بضبطها من المحال التجارية وستتعامل مع كل البلاغات التي ستصل لها عبر الرقم المجاني 100 بما يخص هذه الألعاب والمفرقعات.

كما حذرت النيابة العامة في قطاع غزة، من استخدام السلاح في المناسبات خاصة يوم إعلان نتائج الثانوية العامة في فلسطين، موضحة أن استخدام السلاح في مثل هذه المناسبات يشكل جريمة يعاقب عليها القانون.

⇐ موقع وزارة التربية والتعليم في غزة ينشر نتائج امتحان الانجاز في فلسطين – نتائج توجيهي الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس هنا.

⇐ موقع وزارة التربية والتعليم في رام الله ينشر نتائج امتحان الانجاز في فلسطين – نتائج توجيهي الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس في القدس الضفة الغربية هنا.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن