رجل أعمال في دبي يشتري قصراً بـ 14.4 مليون دولار

رجل أعمال في دبي يشتري قصراً بـ 14.4 مليون دولار

اشتري رجل أعمال إمارتي من أصول هندية قصراً مميزاً بحيEMIRATES HILLS الفاخر بسعر قدره 14.4 مليون دولار (53 مليون درهم إماراتي ). وهذا القصر الذي كان معروضا على موقع Propertyfinder تبلغ مساحته 24 ألف قدم مربع ويطل على ملعب جولف مساحته 39 ألف قدم مربع أي ما يقرب من نصف مساحة ملعب كرة قدم.

ويري لوكمان هاج مدير الإدارة التجارية لشركة Propertyfinder في الإمارات أن سوق العقارات في الإمارات منتعشة للغاية ومناسبة جدا للأثرياء، وهو الاختيار الأمثل لأثرياء المجتمع الخليجي.
وأشارت تقارير صحافية إلى أن صفقة بيع القصر تمت عن طريق شركة PH  للعقارات بسعر 14.4 مليون دولار لتضع حدا جديدا لأسعار القصور في دبي والتي كان متوسط أسعارها يصل إلى 9.8 مليون دولار في 2016، طبقا لمايلز بوش المدير التنفيذي ل PH .

وتأتي  منطقة Culture  village  في المرتبة الثانية من حيث ارتفاع أسعار المنازل فيها، حيث بلغ متوسط سعر الفيلات 6.5 مليون دولار بسبب الإقبال الشديد على العقارات بمنطقة Palazzo Versace. بينما كانت  أسعار العقارات بمنطقة Palm Jumeirah 735 دولارا  ( 2700 درهما ) للقدم المربع  مقتربة من سعر المتر في منطقة Emirates Hills الذي يقدر بـ731 دولار  (2686 درهما إماراتيا ) للقدم المربع، بينما حلت منطقة downtown ثالثة بسعر 671 دولار (2467 درهم إماراتي ) للقدم المربع .

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن