رسائل “تهديد خطيرة” تصل إلى هواتف قادة “فتح” في قطاع غزة

فتح

غزة / الوطن اليوم

قالت مصادر مطلعة في حركة “فتح”، مساء السبت، ان كبار قادة الحركة في قطاع غزة تلقوا رسائل تهديد خطيرة عبر هواتفهم النقالة.

وأوضحت المصادر تصريح صحفي، أن الرسائل تضمنت تهديدا بالاغتيال وتفجير ساحة الكتيبة في حال تم تنظيم مهرجان إحياء ذكرى استشهاد الرئيس ياسر عرفات والمقرر تنظيمه في تلك الساحة في الحادي عشر من الشهر الجاري.

وأشارت المصادر إلى أن هذه الرسائل وصلت الى هواتف المسؤولين عن تنظيم المهرجان دون معرفة هوية المرسل، كما أن رسائل أخرى وصلت إلى المسؤولين من قادة الحركة في الأقاليم موقعة باسم تنظيم “الدولة الإسلامية”، فيما وصلت رسائل أخرى إلى عناصر من حرس الرئيس المنوطة بهم مهمة تأمين المهرجان من الداخل.

واوضحت هذه المصادر أن هناك توجها لدى الحركة لإلغاء مهرجان احياء ذكرى رحيل الرئيس عرفات المقرر تنظيمه في غزة وأن القرار النهائي بهذا الشأن سيتخذ بالتنسيق مع قيادة الحركة بالضفة في وقت لاحق.

وكانت سلسلة تفجيرات استهدفت فجر الجمعة منازل ومكاتب عدد من قادة “فتح” في قطاع غزة، فيما تم بالتزامن مع ذلك تفجير واحراق المنصة المخصصة لمهرجان احياء ذكرى استشهاد الرئيس ياسر عرفات.

واتهمت منظمة التحرير الفلسطينية في بيان لها اليوم السبت حركة “حماس” بالوقوف وراء تلك التفجيرات، محملة اياها المسؤولية عن هذه التفجيرات.

القدس دوت كوم

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن