رفض الذهاب معها للتسوق فشنقت نفسها

اعدام انتحار شنق

انتحرت زوجة هندية بعد رفض زوجها التسوق معها كما وعدها، لتشنق نفسها بغرفة نومها وتنهي حياتها ومسيرتها الزوجية التي لم تمضي عليها سوى عام.

و قال زوج القتيلة ديباك دويفيدي أنه أخبر زوجته ديبيكا البالغة من العمر 23 عاما أنه لن يتمكن من الذهاب للتسوق اليوم وسيذهب معها في يوم أخر، لكنها لم تتحمل وشنقت نفسها.

وأفادت صحيفة مترو البريطانية أن ديبيكا تزوجت منذ عام وشنقت نفسها في غرفة نومها بمنزل الزوجية في مدينة لكناو في ولاية اوتار براديش في شمال الهند.

وقال ديباك إن ابن عم زوجته سيتزوج في الشهر المقبل، وكانت ديبيكا تريد الذهاب للتسوق من أجل حضور حفل الزفاف وطلبت منه الذهاب للتسوق ولكنه كان مشغولا في العمل وطلب منها تأجيل التسوق لليوم التالي ولكنها استاءت من ذلك.

وأضاف ديباك : عندما عدت للمنزل وجدت أنها أغلقت باب الغرفة، وطرقت عليها الباب ولكنها لم ترد واعتقدت أنها غاضبة واضطررت للنوم في مكان آخر وعندما استيقظت في الصباح وطرقت الباب عليها ولم ترد كسرت باب الغرفة ووجدتها معلقة في مروحة السقف، وأبلغت الشرطة.

وزوج القتيلة موظف بوزارة التعليم في الحكومة المحلية، تزوج قبل عام، وقالت الشرطة :ان الزوجة لم تحرر اي شكوي ضد زوجها”، واكد اقارب الزوجه أنها لم تشتكي من زوجها علي الإطلاق.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن