رقص غدير السبتي في موسم الرياض يستفز الجمهور

رقص غدير السبتي في موسم الرياض يستفز الجمهور
رقص غدير السبتي في موسم الرياض يستفز الجمهور

أشعلت غدير السبتي منصات التواصل الاجتماعي بردها على منتقدي رقصتها في مسرحية I Wish التي عرضت ضمن فعاليات موسم الرياض 2021، واستشهدت النجمة الكويتية بجينيفر لوبيز للرد على المتنمرين عليها.

وقالت غدير السبتي في لقائها مع برنامج “ع السيف” الذي يعرض على قناة atv الكويتية، إنها لم تنزعج من الانتقادات والتعليقات السلبية على رقصتها في المسرحية.

غدير السبتي ترد على منتقدي رقصتها في موسم الرياض

وقالت غدير السبتي في ردها على منتقديها: “سمعت كلام كثير مثل أن الرقصة ما تناسب عمري وما أدري شو، من الذي يقيم الرقصة تناسب أي عمر؟ لماذا الأجانب يرقصون ويستمتع الجمهور معهم؟ جينيفر لوبيز عندها 60 سنة وبترقص والجمهور بيستمتع بس إحنا ما عندنا هذه الثقافة”.

وأضافت: “لا أحد يقول على جينيفر لوبيز إن عمرها ما يناسب الرقصة ويستمتعون بما تقدمه، لكن نحن ليس لدينا نفس الثقافة الموجودة في الخارج، كل كلمة وكل تنمر كتب في حقي جعلته سلم أصعد عليه لأصل إلى القمة”.

وتابعت: “لا أهتم بالشكل ولا العمر المهم بالنسبة لي الشخصية والعمل الذي أقدمه، أنا عندما أشاهد فيديو الرقص في المسرحية أشعر بالفخر لأني الآن أبلغ من العمر 47 عاما ووزني 50 كيلو جرام، وأظهر بهذا الشكل وأقدم الاستعراض على المسرح”

ومسرحية i wish التي أثارت فيها غدير السبتي الجدل برقصها عُرضت في موسم الرياض وشارك في بطولتها كل من شجون الهاجري، وبثينة الرئيسي، عبد الله عبد الرضا، وديمة أحمد، ومنصور البلوشي، والعمل من تأليف سحاب، وأخرجها عبدالله عبد الرضا.

تعليق غدير السبتي أثار الجدل خاصة بعد استشهادها بجينيفر لوبيز حيث اعتبر البعض أنها تشبه نفسها بها لتتعرض بعدها النجمة الكويتية للسخرية من بعض متابعيها. وجاء في التعليقات: “جينفر عمرها اثنين وخمسين اكبر منك بأربع سنوات مو بالستينات وجنيفر اجنبيه ما تعرف الدين ولا العادات والتقاليد لا تقارنيها فيك انتي خليجيه مسلمه تعرفين الصح من الغلط خلاص اعترفي اللي سويتيه غلط مع حبي واحترامي الشديد لك ماما غدير”.

مي العيدان تعلق على رد غدير السبتي

مي العيدان أعادت نشر رد غدير السبتي عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام وأرفقته بتعليق دافعت فيه عن مواطنتها النجمة الكويتية، وكتبت الإعلامية الشهيرة: “انا ما ادري اشحقه مبكرين الموضوع مسرحيه لطفل وطول عمر مسرحيات الأطفال فيها رقص واستعراض والمسرحيه جوها اجنبي والكل رقص مو بس انتصار الشراح وهدى حسين وزهره الخرجي حتى بمسرحيات الكبار فيها رقص بنات وشباب ماهي حاله غريبه والبنت لبسها مستور ماطلع منها شي هذا اللي ينطبق عليه المثل سوو من الحبه قبه”.

وتفاعل الجمهور مع تعليق مي العيدان وجاءت أغلب التعليقات مدافعة عن غدير السبتي، ومن بين هذه التعليقات: “صح كلامها بس انا اللي انتبهت عليه ان غريبه هي دارسه مسرح وتمثيل وما عندها ابدا لياقه للرقص الاستعراضي ؟ يعني ثقيله عالمسرح”.

فيما جاءت تعليقات أخرى مهاجمة لغدير السبتي من بينها: “النقد لان رقصها يفشل وش عليك تقارنين نفسك بالاجانب الي من يومهم يرقصون طريقة الرقص كانت جدا سيئة ومو مرنة وتقبلي النقد وحاولي تحسنين من رقصك المرات الجاية دامك خاربتها وناوية في كل مسرحية ترقصين”، “هي من صحها ماقاعد تشوف طريقة رقصتها حسيتها ثقيله وموقادره بعدين الفنانات امن كانو يستعرضون ماعمرنا شفنا شجون وهنادي وفاطمه صدورهم باينه وتنقز معاهم كلهم كان استعراضهم ممتاز الاستعراض مولايق عليج كلش”.

ومن بين التعليقات على رقص غدير السبتي: “النقد ع رقصها مو ع العمر في اكبر منها ورقصو وتقبلو الناس منهم والاجانب لما يرقصون اصلا عندهم لياقه كبيره حتي لو عمرهم ١٠٠ سنة رقصك كان فضيع بس”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن